Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اورنچ» تحصد لقب أفضل شركة محمول في مصر

حصدت شركة “اورنچ مصر” لقب أفضل شركة محمول في مصر Best Mobile Operator لعام 2022، لتنضم بذلك إلى نخبة من الشركات العالمية التي تم اختيارها للحصول على اللقب السنوي المرموق لمجلة The Global Economics البريطانية في منتدي The Global Economics Awards.

وتوجت مجلة “ذي جلوبال إيكونوميكس” The Global Economics البريطانية، شركة اورنچ مصر بلقب أفضل شركة محمول في مصر، وذلك عن اختياراتها للشركات المتفوقة في فئة قطاع التكنولوجيا.

وتمنح Award’ ‘The Global Economics اللقب للشركات بناء على تاريخها في القطاع الذي تعمل به وكفاءتها وقوتها الحالية وقدراتها المستقبلية، وتستهدف بشكل رئيسي تسليط الضوء على الشركات الرئيسية الواعدة في كل قطاع والاحتفاء بإنجازاتها.

وتم اختيار اورنچ مصر للفوز بلقب أفضل شركة محمول في مصر بناء على عدة معايير تدقق فيها الجنة المتخصصة ولا تتوقف فقط على القدرة المالية والقوة المؤسسة والمستقبل الواعد، بل تعتمد أيضا على بيئة وثقافة العمل داخل الشركة، ومركزها الاقتصادي إقليميا وعالميا، ومدى الموثوقية والمصداقية التي تتمتع بها بين جمهور العملاء ومجتمع الأعمال.

ويعد اللقب بمثابة شهادة ثقة لشركة اورنچ بين مؤسسات الأعمال الدولية، وتأكيد على جدارتها ومهنيتها وعملها وفقا للمعايير الدولية المهنية الأرقى في قطاعها، وكونها الأفضل في مجال عملها.