Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إي آند مصر» تعمم علامتها التجارية الجديدة على كافة فروعها قبل نهاية 2024

صرح أحمد يحيي ، رئيس القطاع التجاري في شركة إي آند مصر ، بأن الشركة تعتزم تعميم علامتها التجارية الجديدة على كافة فروعها المنتشرة على مستوى الجمهورية قبل نهاية 2024.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي موسع، أن تغيير العلامة التجارية لشركة اتصالات مصر شهد مرحلتين الأولى منها كانت في فبراير 2022 عندما تم التحول من اتصالات مصر إلى اتصالات باي اي آند وحققت نتائج إيجابية في نشر الوعي بين المستخدمين وتعريف المستخدمين.

وعن تحول الشركة للطاقة النظيفة، كشف يحيي، عن أن شركته لديها خطة استثمارية طويلة الأمد للتحول إلى الطاقة النظيفة والحد من الانبعاثات الكربونية طبقا لالتزاماتها مع الحكومة المصرية بحلول 2030.

ورجح استرداد الشركة قيمة الاستثمارات الجديدة في تطوير الشبكة العام الحالي خلال فترة من 2 إلى 3 سنوات. وأشار إلى أن المكون الدولاري يمثل جزءً أساسيًا من أعمال الشركة مع زيادة احتياجات الشبكة ونمو قاعدة العملاء.

وأضاف أن “إي آند مصر” استثمرت خلال المرحلة الماضية في تطوير بطاريات تشغيل أبراج المحطات والبالغ عددها 10 آلاف محطة لضمان استمرارية الخدمة حال الانقطاعات المستمرة في الكهرباء.

ونوه يحيي، إلى أن هناك تفاهم من وزارة الاتصالات وجهاز تنظيم الاتصالات بشأن أثر زيادة تكاليف التشغيل على سعر الخدمة المقدمة للعميل، مضيفًا: نعمل على ترشيد أوجه النفقات والبحث عن معادلة لامتصاص هذه الزيادات المستمرة.