Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أخيرًا.. إطلاق نسخة موحدة من تطبيق Teams للحسابات الشخصية والعملية

بشكل رسمي، أعلنت “مايكروسوفت”، اليوم، عن إطلاق تطبيق موحد من Teams لمستخدمي ويندوز وماك، مما يتيح لك التبديل بين الحسابات الشخصية والعملية.

ولم يقتصر تحديث مايكروسوفت على دعم التطبيق لحسابات العمل والشخصية والتعليمية فحسب، بل إنه يحسن أيضًا تجربة التبديل بين فئات مستخدمي Teams المختلفين.

قال أميت فولاي، نائب رئيس المنتج في مايكروسوفت: يمكنك أيضًا الانضمام كضيف دون تسجيل الدخول. فما عليك سوى تحديد الحساب المفضل لديك عند الانضمام إلى الاجتماع.

وشهد تعامل مايكروسوفت مع تطبيق Teams تاريخ طويل ومعقد في دعم حسابات العمل والشخصية، في البداية قام ويندوز 11 بدمج Teams في شريط المهام، ولكن التطبيق كان يعمل فقط مع الحسابات الشخصية.

بعد ذلك قامت مايكروسوفت بإزالة هذه الدمج من ويندوز 11 العام الماضي، مما ترك المستخدمين مضطرين إلى تثبيت تطبيقين منفصلين Teams للوصول إلى الاجتماعات الشخصية أو العمل.

وكان الأمر مربكًا أن يكون لديك مايكروسوفت Teams (مجانًا) ومايكروسوفت Teams (عمل أو مدرسة) مثبتًا وأن تضطر إلى التأكد من تشغيل الإصدار الصحيح.

لكن بعد هذا التحديث، فإن الوضع المزدوج المربك للتطبيق يختفي تمامًا، بحيث يمكنك ببساطة رؤية الحسابات الشخصية والعملية جنبًا إلى جنب. كما يتم تحسين الإشعارات مع هذا التطبيق المحدث بحيث يمكنك بسهولة معرفة الفريق الذي جاء منه الإشعار.