Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Zoho تتعاون مع Falak Investment Hub لدعم الشركات الناشئة رقميا بالسعودية

سيتمكن أعضاء فلك من الوصول إلى موارد التعلم وورش العمل التدريبية لمساعدتهم على رقمنة أعمالهم

وقعت Zoho، شركة التقنية العالمية المتخصصة في أدوات الأعمال المستندة إلى الويب، مذكرة تفاهم مع Falak Investment Hub السعودي للعمل معًا لتمكين الشباب والشركات الناشئة رقميًا في السعودية، ودعمهم في رحلة التحول الرقمي.

محفظة
ستوفر Zoho الشركات الناشئة المرتبطة بائتمان محفظة شبكة Falak Investment Hub بقيمة 2.5 ألف دولار، كجزء من مبادرتها من قبل برنامج “Zoho for Startups”، وهو برنامج يساعد الشركات الناشئة في رحلة التحول الرقمي، ويساعد الشباب في إعداد أعمالهم والبدء فيها وتوسيع نطاقها.
يمكن استخدام رصيد المحفظة للوصول إلى أي من منتجاتها ، وسيتمكن أعضاء فلك للاستثمار من الوصول إلى موارد التعلم وورش العمل التدريبية من قبل فريق Zoho، لمساعدتهم على رقمنة أعمالهم.
معسكرات تدريبية
كما تجري فلك وزوهو بشكل مشترك سلسلة من جلسات المعسكرات التدريبية، والتي ستوفر تدريبًا عمليًا على التعليمات البرمجية المنخفضة، باستخدام المنصة لطلاب الجامعات في السعودية الذين يطمحون لاختبار أفكارهم وصقل مهاراتهم في ريادة الأعمال.
ويأتي هذا كجزء من برنامج مؤسسي المستقبل، التابع لشركة فلك، وهي مبادرة فلك لتنفيذ مهمتها المتمثلة في إيجاد وتمكين وتنمية الشركات الناشئة اليونيكورن القادمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.