Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Zofeur الناشئة لخدمة سائق خاص عند الطلب تتوسع بالإمارات

تلبي الخدمة الجديدة احتياجات العميل الذي يرغب بالسفر وخاصة بين المدن

أطلقت الشركة الناشئة Zofeur، التي تتخد من دبي مقرًا لها، خدماتها في أبوظبي. تُعد هذه الخطوة الإستراتيجية ورغبة Zofeur في تقديم خدماتها لعدد أكبر من العملاء بمثابة علامة فارقة في مسار الشركة الرائدة التي تشتهر بتقديم خدمات سائق خاص عند الطلب، بنظام محاسبة بالدقيقة وبدون التزام بحد أدنى للاستخدام، حيث يمكن الاستعانة بالخدمة لمدة 10 دقائق أو 10 ساعات أو 10 أيام. سيتمكن الآن عملاء Zofeur في أبوظبي، من خلال تطبيق الهاتف المحمول، من استئجار سائقين شخصيين لإنجاز المهام المختلفة وقيادة سيارات العملاء الخاصة.

السيارة الخاصة

تُقدم العلامة الرائدة خدمات مُصمَّمة خصيصًا لكل من يشعر بالراحة في سيارته الخاصة فقط. واستنادًا إلى هذا المفهوم، تمكنت من إطلاق خدمات فريدة من نوعها وتحقيق مكانة خاصة في مجال النقل ومن ثَمَّ تحقيق نموًا مستدامًا والتوسع بخدماتها إلى أبوظبي. تتيح المنصة للعملاء إمكانية الوصول الفوري لشبكة هائلة من السائقين المحترفين من جميع أنحاء المدينة. هؤلاء السائقين على أتم استعداد للمساعدة في المهام المختلفة منها توصيل العميل إلى أي مكان يرغب به بمنتهى الأمان والسهولة.

التوسع

الجدير بالذكر أن قرار Zofeur بالتوسع وتقديم خدماتها لقاطني أبوظبي وزائريها جاء بعدما حققت نجاحًا كبيرًا في دبي لتُقدم الآن أيضًا رحلات ذهاب فقط. تلبي هذه الخدمة الجديدة احتياجات العميل الذي يرغب بالسفر وخاصة بين المدن، أي بين أبوظبي ودبي أو العكس، مما يُضيف قدرًا كبيرًا من المرونة على خطط سفره. تختار المنصة سائقيها بعناية حيث تُوفّر سائقين محترفين ومدربين كما أن الرحلات التي يطلبها العملاء مؤمّنة بالكامل.

إنجاز المهام

بالإضافة إلى ما سبق، يقوم سائقو Zofeur بإنجاز المهام المختلفة ببراعة مثل توصيل السيارات لمراكز الصيانة لإصلاحها أو فحصها، ويضمن ذلك للعملاء الحصول على أقصى قدر من الراحة وأعلى مستوى للأمان كما يساعدهم على متابعة أعمالهم وأنشطتهم الهامة بتركيز دون قلق بينما تحملZofeur على عاتقها العمل على هذه المهام بكفاءة.

الشركات

يمكن أيضًا لشركات أبوظبي بمختلف أنواعها والمطاعم ومراكز صيانة السيارات وغيرها من كيانات تجارية عقد شراكات استراتيجية مع Zofeur، لتقديم خدمات هامة للعملاء تُسهّل عليهم مهامهم اليومية.

من خلال إطلاق خدماتها في العاصمة الإماراتية، تأمل العلامة الرائدة في توسيع نطاق انتشارها الجغرافي وتعزيز تجربة المستخدم وإتاحة فرص عمل لعدد كبير من السائقين. أصبح بإمكان سكان أبوظبي وزائريها الآن الاستمتاع بتجربة يومية عنوانها الراحة والأمان والمرونة.