Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Zetta السعودية للتكنولوجيا تجمع جولة بذرية قدرها 1.5 مليون دولار

سيمكن هذا التمويل الشركة من تسريع النمو وتوسيع عروض المنتجات وتعزيز مكانتها في السوق السعودي

أعلنت شركة تقديم خدمات الأجهزة كخدمة (DaaS) “زيتا للتكنولوجيا” عن نجاح إغلاق جولتها الاستثمارية في مرحلة ما قبل البذرة بمبلغ  5.6 مليون ريال (1.5 مليون دولار) ، بقيادة شركة كورفيجن للاستثمار ⁦@Corevisionsa‬⁩ .

النمو

‏يُمثل هذا التمويل بداية فصل جديد لزيتا في مسيرتها نحو النمو والابتكار. تُعد هذه الخطوة الأولى لشركة كورفيجن للاستثمار في مجال خدمات الأجهزة المقابلة للخدمات، حيث تتخذ زيتا للتكنولوجيا نهجًا فريدًا كمزود لخدمة DaaS ، مركزةً على تعظيم استفادة العملاء من السيولة المالية.

سوق DaaS

‏بدرية مسرحي، الرئيس التنفيذي لزيتا، أعربت عن سعادتها بهذا الإنجاز، مشيرة إلى أنه يعكس الثقة في رؤية وإمكانيات زيتا للنجاح في سوق DaaS، كما أعلنت عن التخطيط لتوقيع اتفاقيات إضافية لتعزيز تقديم الخدمات بأفضل الطرق.

من جهته، أكد فيصل العبدالسلام ، الرئيس التنفيذي لشركة كورفيجن، على أهمية دمج رؤية المملكة 2030 في الأعمال، مشيدًا بالإبداع الشبابي السعودي والتزام الشركة بدعم الفكر الريادي وتشجيع الابتكار في القطاعات الواعدة بالسوق.

خطط سداد

وتلتزم Zettatech بتوفير خطط سداد مرنة للمؤسسات والشركات بمختلف أحجامها، مما يمكّنها من الاستفادة القصوى من أجهزتها دون الحاجة إلى استثمارات ضخمة مُسبقة في الأجهزة أو البرمجيات والبنية التحتية.

ويتم دفع رسوم شهرية أو ربعية للوصول إلى أحدث الأجهزة والتقنيات، دون قلق من الاستهلاك أو التكاليف المرتبطة بامتلاك وإدارة الأجهزة.