Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Zeroe الإماراتية تجمع 2.2 مليون دولار في جولة تأسيسية

يساهم هذا الاستثمار في تسريع مهمة الشركة لتسهيل عملية إزالة الكربون والانتقال إلى صافي الصفر

أعلنت شركة Zeroe، وهي منصة SaaS للمؤسسات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عن اختتام جولة التمويل الأولي لسلسلة منتجاتها. جمعت الجولة التي تجاوزت الاكتتاب فيها 2.2 مليون دولار من رأس المال الجديد لدعم المرحلة التالية من النمو للشركة. وقاد الجولة المستثمر الإندونيسي أوين رهاديان، الذي أتاح الوصول إلى أسواق النمو الرئيسية في جنوب شرق آسيا. ويساهم هذا الاستثمار في تسريع مهمة الشركة لتسهيل عملية إزالة الكربون والانتقال إلى صافي الصفر، بناءً على الإطلاق الناجح لمنصتها لعملائها من المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قياس الانبعاثات

تسمح منصة Zeroe’s SaaS للشركات بقياس الانبعاثات بشكل شامل وتقديم تقارير عن أداء إزالة الكربون لمجموعة واسعة من أصحاب المصلحة. ومع زيادة الهيئات التنظيمية والعملاء ورأس المال، تزداد أيضًا الضغوط التي تواجهها المنظمات لقياس انبعاثاتها والحد منها. تزود Zeroe المؤسسات بالأدوات والرؤى اللازمة ليس فقط لفهم وتقليل بصمتها الكربونية ولكن أيضًا للتوافق مع أطر التمويل المستدامة، والتي تعتبر أساسية للوصول إلى رأس المال الحاسم لهذا التحول.

تغير المناخ

يؤكد فاروق جيفاني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Zeroe، على أهمية هذا التمويل في تحقيق رؤية الشركة، ويقول: “إن الحاجة الملحة للعمل بشأن تغير المناخ لم تكن أكبر من أي وقت مضى، وسوف تتزايد بشكل كبير في السنوات المقبلة. وهذا الاستثمار هو شهادة على “التزامنا بقيادة التغيير الملموس. نحن هنا لتسريع رحلة إزالة الكربون في المؤسسات وإطلاق العنان لتمويل المناخ لتمويل عملية التحول.”

إزالة الكربون

بقيادة اثنين من المؤسسين ذوي الخبرة في دبي ولوس أنجلوس، فاروق جيفاني وعلي نجفيان، اللذين يتمتعان بسجل حافل في تقديم حلول المؤسسات على مستوى العالم. تقوم شركة Zeroe بمهمة إزالة الكربون من المؤسسات من خلال تقديم منصة لإدارة الكربون مدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تدعم المؤسسات في رحلتها إلى صافي الصفر. تعمل Zeroe على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات، وتحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بها، وإنشاء قيمة طويلة الأجل للمساهمين.