Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

YallaHub الإماراتية للتجارة الإلكترونية تجمع 6 ملايين دولار لمرحلة ما قبل السلسلة أ

المنصة بمثابة أول مجمع للتجارة الإلكترونية B2B2C في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

حصلت منصة YallaHub الإماراتية على 6 ملايين دولار في جولة تمويل ما قبل السلسلة أ، بصفتها شركة ناشئة للتجارة الإلكترونية B2B ، تمكّن YallaHub العلامات التجارية من التوسع عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وتحقيق مبيعات عالمية متعددة القنوات من خلال “خدمة النافذة الواحدة”. تم بناء الشركة على أسس YallaMarket ، وهي خدمة توصيل البقالة فائقة السرعة ومقرها دبي ، مع الاستفادة من بنيتها التحتية القوية والتقنيات المتطورة.

الجولة

شارك في قيادة الجولة الجديدة العديد من المستثمرين من القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين يركزون على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن بين المستثمرين البارزين فيدور أوفشينيكوف ، مؤسس شركة دودو براندز، Regolith، وغيرها.

تحسين المنصة

سيتم استخدام الأموال لتحسين منصة تكنولوجيا المعلومات لتجميع الطلبات وتوسيع شبكة الأسواق الشريكة ، مع خطط لتسريع توسع الشركة في المملكة العربية السعودية وقطر في المستقبل القريب. كلاهما من الأسواق سريعة النمو مع قطاع التكنولوجيا المالية المزدهر ، والاستقرار الاقتصادي ، والشباب المتمرس في التكنولوجيا ، ومستويات مذهلة من انتشار الإنترنت تصل إلى 99.0 في المائة ، ودافع نحو الرقمنة.

علامات تجارية

قدمت YallaHub بالفعل أكثر من 80 علامة تجارية صغيرة ومتوسطة ومؤسسات إلى سوق الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك العلامة التجارية العالمية للأغذية الصحية Vkusvill. توفر المنصة لعملائها نقطة دخول واحدة إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي ومجهز للتعامل مع مبيعات القنوات المتعددة في وقت واحد ، بما في ذلك أكثر من 8 مجمّعات وأسواق (Noon و Careem و Amazon و Deliveroo وNowNow) ومنصات التجارة الإلكترونية والتاجر الخاصة قنوات البيع المدعومة من YallaWeb و Shopify.

مجمع تجارة

YallaHub هو أول مجمع للتجارة الإلكترونية B2B2C في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث يقوم بدمج جميع أطراف السوق في منصة تقنية واحدة قابلة للتطوير. من خلال اشتراك شهري ، فإنه يوفر مجموعة واسعة من المنتجات المصممة لتفكيك أي عقبات تتعلق بقابلية التوسع التي تواجه أعمال التجارة الإلكترونية. تمكّن YallaHub العلامات التجارية من زيادة المبيعات عبر الإنترنت وتوفر حلاً من نافذة واحدة يقدم خدمات التسجيل والترخيص ، والمساعدة في التصدير والاستيراد، والتخزين والوفاء ، والتسليم بسرعة فائقة في غضون 15-90 دقيقة ، وأدوات التسويق ، وإعداد التجارة الإلكترونية ، وتأجير بوابة الدفع .

إمكانيات

كشف ليو دوفبنكو ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ YallaHub ، عن تحول الشركة: “ركزنا في البداية على أعمالنا B2C ، YallaMarket ، تلقينا طلبات من 500 شركة لمساعدتها على دخول منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وإدراكًا للإمكانيات غير المستغلة ، أنشأنا B2B2C e -حل نافذة واحدة للتجارة ، YallaHub. “