Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

 X7 هاتف جديد من هونر للفئة الاقتصادية

أعلنت شركة هونر الصينية، بشكل رسمي عن هاتفها الجديد X7، والذي يأتي ضمن الفئة الاقتصادية المفضلة للشباب، مع وعود بأن الهاتف سيقدم قيمة حقيقية مقابل سعر معقول.

ومن المقرر أن تطرح الشركة الصينية الهاتف الجديد في ماليزيا بشكل مبدئي على أن يصل إلى أسواق أخرى في وقت لاحق.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة كاملة (FullView) من نوع LCD عالية الدقة بمقاس 6.74 بوصة (720 × 1600 بكسل) ومعدل تحديث 90 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.9: 9 وتتميز بـ16.7 مليون لون.

يتم تشغيل هاتف Honor X7، الذي يدعم شريحتي اتصال (نانو)، بواسطة معالج قوي في هذه الفئة السعرية، حيث يأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 680 من شركة كوالكوم الأمريكية، مقترناً بمعالج رسومي من نوع Adreno 610 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 4 جيجابايت.

ويتميز الهاتف بتقنية Honor RAM Turbo التي تسمح بتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي حتى 2 جيجابايت من خلال الاستفادة من المساحة الفارغة غير المستخدمة من التخزين. ويعمل الهاتف على نظام تشغيلAndroid 11 من العلبة، مع واجهة هونر الشهيرة، Magic UI 4.2.

ويتميز هاتف Honor X7 بمساحة تخزين داخلية تبلغ 128 غيغابايت. وتشمل خيارات الاتصال على الهاتف دعم شبكات اتصال الجيل الرابع (4G أو LTE) وWi-Fi 802.11a مزدوج النطاق وWi-Fi Direct وBluetooth v5.1 وUSB Type-C ومنفذ 3.5 ملم ودعم USB OTG.

وتشتمل المستشعرات الموجودة في الهاتف على مستشعر بصمة مثبت على الجانب، ومستشعر التعرف على الوجه ثنائي الأبعاد ومستشعر الإضاءة المحيطة ومستشعر القرب ومستشعر الجاذبية والبوصلة والجيروسكوب ونظام تحديد المواقع العالمي وجلوناس وبيدو وجاليليو.

ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع Honor SuperCharge بقوة 22.5 وات. ويزن الهاتف حوالي 198 جرامًا، ويأتي بخيارات ألوان Ocean Blue وTitanium Silver.

أما عن التصوير الفوتوغرافي، فيتميز هاتف Honor X7 الذكي بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية، يحتوي على مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8. ويوجد أيضاً مستشعر 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2، ومستشعر عمق بفتحة عدسة f / 2.4 ومستشعر ماكرو أخير بفتحة f / 2.4.

وزعمت هونر، أن إعداد الكاميرا الخلفية يوفر تقريبا رقميا 8x. ويحتوي الهاتف الذكي على مستشعر 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0، للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. وقالت الشركة إن الهاتف يمكنه التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل عبر الكاميرات الأمامية والخلفية.

ويأتي الكشف عن الهاتف الجديد جنباً إلى جنب مع الإعلان عن هاتف Honor X9 5G، وهو هاتف ذكي آخر في مجموعة الهواتف الذكية من سلسلة X الخاصة بالشركة الصينية المقرر طرحها في ماليزيا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار والتوافر لهاتف Honor X7 اليوم الثلاثاء، في حدث ستقيمه شركة هونر في ماليزيا للكشف عن باقي المنتجات المقرر طرحها في الفترة المقبلة.