Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

WEE الإماراتية للتجارة الإلكترونية تحصل على 10 ملايين دولار كجزء من جولة ما قبل السلسلة A

وصل تقييمها إلى 40 مليون دولار وتستهدف توسيع نطاق وجودها بالخليج

أعلنت WEE، السوق الرائدة المعروفة بتسليم منتجاتها بسرعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ضخ 10 ملايين دولار (تشمل الأسهم والتسهيلات الائتمانية) من SIG Investment، مما يؤكد الثقة في رؤية WEE وقدراتها. وقد أدى هذا الاستثمار الأخير إلى رفع تقييم WEE إلى 40 مليون دولار.

خدمات التوصيل

تميزت WEE في سوق الإنترنت الصاخب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد اكتسبت استحسانًا لخدمات التوصيل التي لا مثيل لها، والتي تذكرنا بنموذج American Target Plus الشهير. من خلال العمل مع شبكة حصرية من الشركاء الموثوقين، تعمل WEE على تمكين المستهلكين في دبي من خلال توفير الراحة لطلب البضائع، والوعد بالتسليم خلال الساعة، والتوسع في التسليم في اليوم التالي لبقية الإمارات.

تعزيز المكانة

تحت القيادة الماهرة لأناستازيا كيم، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك، إلى جانب التوجيه البصير للمؤسسين المشاركين أوليغ داشكيفيتش وسيرجي كوليكوف، تستعد WEE Marketplace لارتفاعات أكبر.

وقالت أناستاسيا كيم، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة WEE: “يهدف هذا الاستثمار إلى تعزيز مكانة WEE في قطاع التجارة الإلكترونية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يمكننا من ترقية قدراتنا اللوجستية، وتسريع النمو على نطاق واسع، وتحصين فريقنا. سنقدم أيضًا خدمات جديدة للنظام البيئي للتطبيقات الفائقة”.

الجولة

ومن خلال ضخ 10 ملايين دولار أمريكي من SIG Investment، اختتمت WEE بنجاح جولة ما قبل A من الاستثمارات، مدعومة بمبلغ إضافي قدره 2 مليون دولار أمريكي من المساهمين الحاليين. وتؤكد هذه الاستثمارات الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها شركة WEE، والتي استحوذت في غضون عامين فقط على الجماهير في دولة الإمارات العربية المتحدة وأقامت تحالفات استراتيجية مع قادة الصناعة المحليين.

بعد أن حصلت في السابق على 6.5 مليون دولار أمريكي للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة، تظل WEE ثابتة في مهمتها المتمثلة في جذب المزيد من الاستثمارات لتوسيع نطاق العمليات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وتوسيع نطاق وجودها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

تطبيق فائق

من خلال تبني نهج التفكير المستقبلي، تستعد WEE لتطوير نظام بيئي موسع حول تطبيقها الفائق، ودمج التسوق وخدمات سيارات الأجرة والمدفوعات والمزيد بسلاسة. علاوة على ذلك، تستكشف WEE بنشاط إمكانية طرح أسهم للاكتتاب العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يشير إلى التزامها بالاستدامة والنمو على المدى الطويل.

جذب الجمهور

وقال سامي محمد المحمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة SIG للاستثمارات، “لقد دخلت WEE سوق الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا، ولكنها تمكنت بالفعل من جذب الجمهور وتقديم خدمة توصيل سريعة فريدة من نوعها في الفترات الزمنية المحددة. تدرك الشركة اتجاهات التجارة الإلكترونية وبالتالي تعرف ما يحتاجه الشركاء الآن وكيف ستتطور تجربة العملاء”.