Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

vivo مصر تطلق هواتفها الجديدة V23 5G وV23e.. وآسر ياسين سفيرا لعلامتها التجارية

أعلنت vivo مصر عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية في السوق المصرية، وهما هاتفي vivo V23 5G وvivo 23e، كما كشفت عن شراكتها الجديد مع النجم المصري آسر ياسين كسفير لعلامتها التجارية vivo في مصر.

تقدم vivo هاتفها الذكي الجديد vivo V23 5G ليجمع بين كاميرا أمامية رائدة في صناعة الهواتف الذكية، مع تصميم مبتكر أنيق، ولون يتغير عند التعرض لأشعة الشمس، مع تقنية الاتصال الأسرع بشريحتي الجيل الخامس 5G في وضع الاستعداد.

ويوفر هاتف vivo الجديد vivo V23e وضوح وثبات استثنائي لصور السيلفي، من خلال التركيز التلقائي المعزز وخصائص البورتريه المميزة، فضلا عن تقنية التصوير الليلي، التي تتخطى تحديات ظروف الإضاءة السيئة والخافتة والمعتمة، مع وضع التصوير الذكي الفائق (AI Extreme Night Mode).

وبمناسبة إعلان vivo عن أحدث هواتفها من السلسلة V بالسوق المصرية، قال أليكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر: “يأتي إطلاق أول هواتفنا الذكية الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G في مصر، هاتف V23 5G، تأكيدا على استراتيجية vivo العالمية، التي تعكس قوة ذراع البحث والتطوير والتقدم التكنولوجي للشركة.”

وأضاف جان: “نحن فخورون بأن vivo العالمية نجحت، خلال عام 2021، في تطوير شبكة مراكز البحث والتطوير، والتي وصلت الآن إلى 10 مراكز للبحث والتطوير، تغطي مختلف المدن في جميع أنحاء العالم. لقد تم التوسع في نطاق التطوير ليشمل الاتصالات بتقنية 5G والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الصور، والعديد من المنتجات الإلكترونية الشخصية والتصاميم والخدمات المبتكرة.”

vivo الخيار المفضل لنحو 400 مليون مستخدم عالميا

وبحسب جان، تتوسع vivo في 60 دولة حول العالم، لتصبح الخيار المفضل لدى أكثر من 400 مليون مستخدم، كما نجحت في شحن 34,2 مليون وحدة، ما يمثل نموا بنسبة 8% سنويا، كما جاءت vivo في المركز الرابع عالميا خلال الربع الثالث من عام 2021، واحتلت المرتبة الأولى في مبيعات الهواتف الذكية بالصين.

مبيعات vivo مصر تحقق نموا 300% سنويا

من جانبها، قالت وفية البدري، مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في شركة vivo مصر: “نمت مبيعات vivo مصر بنسبة 300% سنويا، عبر شبكة من أكثر من 6 آلاف موزع معتمد، و10 مراكز لخدمات ما بعد البيع، و7 مراكز جديدة سيتم افتتاحها في عام 2022، من أجل التوسع في نطاق خدمات vivo، وتقديم تجربة مثالية للعملاء المصريين.”

آسر ياسين سفيرا لعلامة vivo مصر التجارية

وأضافت البدري: “يأتي اختيار النجم آسر ياسين متوافقا مع رؤية vivo وقيمها، التي تضع الشباب على رأس أولوياتها. وقد جاء اختيار ياسين كونه واحدا من أشهر الفنانين، والمفضل لدى الكثيرين من مختلف الشرائح والفئات العمرية في مصر، وقد تميزت مسيرته طوال السنوات العشر الأخيرة بالتنوع والتميز والاختلاف والإنجاز، وهي المحاور الأساسية لعلامة vivo التجارية.”

الجيل الأحدث من سلسلة هواتف V

وفيما يخص المواصفات التقنية، قال سعيد مدحت، مدير المنتجات لشركة vivo مصر: “اليوم، نحن فخورون بالإعلان عن أحدث جيل من سلسلة هواتف V في مصر، هاتفي V23 5G وV23e.”

ويقدم هاتف فيفو V23 5G أفضل تجربة سيلفي مع كاميرا التركيز التلقائي (Autofocus) المزدوجة بدقة 50 ميجابيكسل، والإضاءة الموضعية ثنائية الدرجة (Dual Tone Spotlight)، وكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابيكسل، بينما يقدم هاتف vivo V23e كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابيكسل، مزودة بالتركيز التلقائي على العين (Eye Autofocus).

ويأتي هاتف V23 5G بمظهر خارجي عصري متغير اللون ليجمع بين تصميم vivo الأنيق ومصمم بمواد عالية الجودة تستعمر لسنوات من الاستعمال الشاق مع سطح هاتف فريد من نوعه تقدمه تكنولوجيا زجاج فلورايت AG التي توفر ملمس ناعم استثنائي.

علاوة على ذلك، فإن الكاميرا الخلفية الليلية الثلاثية بدقة 64 ميجابيكسل، المزودة بوضع التصوير الليلي الفائق، في الهاتفين، توفر تجربة تصوير ليلية متميزة.

ويصدر الهاتفان الجديدان من vivo بمعالجات ميدياتك MediaTek، سواء من نوع Dimensity 920، والمزود بتقنية التبريد المائي، في هاتف V23 5G، وMediaTek G96 في هاتف V23e.

ويوفر الهاتفان ذاكرة ممتدة إضافية بسعة 4 و8 جيجابايت، لتوفير تجربة سلسة دون تقطيع خلال الاستخدام الثقيل للهاتف، خاصة في الألعاب، كما يصدر الهاتفان بقدرة شحن سريع 44 واط.

يذكر أن vivo أطلقت أول هواتفها الذكية للجيل الخامس في الصين في عام 2019، من خلال 10 مراكز للبحث والتطوير في مختلف أنحاء العالم، وفي مصر، أطلقت vivo هواتفها الذكية من السلسلة V وY، والتي تضمنت هواتف V21 وV21e وY21 وY33s وY53s، لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين، وبأسعار متنوعة ومناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.