Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

VICTORIS 3 ينهي نسخته الثالثة بإطلاق مبادرات رائدة ونجاحات استثنائية

تميزت النسخة الثالثة من VICTORIS بتركيزها على الابتكارات الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء

أعلنت “IEEE Mansoura Student Branch” عن اختتام فعاليات النسخة الثالثة من VICTORIS 3، الحدث البارز في مجال الهندسة والتكنولوجيا، والتي أقيمت في جامعة المنصورة وسط حضور جماهيري لافت وإقبال واسع من المشاركين والمهتمين من مختلف القطاعات تحت رعاية الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA.

الابتكارات الحديثة

وقد تميزت النسخة الثالثة من VICTORIS بتركيزها على الابتكارات الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، إلى جانب موضوعات أخرى مثل الروبوتات والتقنيات المتقدمة في البرمجة، والتي قدم فيها الطلاب مشاريعهم وأفكارهم الابتكارية أمام لجنة من الحكام المتخصصين،

واختتمت الفعالية بحفل توزيع الجوائز لتكريم المبدعين والمتميزين الذين ساهموا في إنجاح الحدث، وسط أجواء احتفالية عكست حجم الحماس والاهتمام الكبير الذي حظيت به هذه النسخة.

الفائزون

– مسابقة Data-Driven Software Quest: المركز الأول حققه Smart Sparks، والمركز الثاني جعيدي، والمركز الثالث Warrios.

– مسابقة IOT: المركز الأول حققه CrashXpert، والمركز الثاني Online With U، والمركز الثالث Muthmir.

– مسابقة CTF: المركز الأول حققه I-TripleH، والمركز الثاني Cycamp، والمركز الثالث 0xD4WN.

– مسابقة Micromouse: المركز الأول حققه AU-Robotics، والمركز الثاني Microsauras، والمركز الثالث RedSed.

أفضل ناتج مشروع

تميزت النسخة الثالثة من VICTORIS بالإعلان عن العديد من المشاريع الجديدة، التي من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير على التكنولوجيا وخاصة في مجال الـ IOT.

بعد تقييم جميع المشاركات الرائعة، جذب هذا المشروع انتباه لجان التحكيم لإبداعه ودقته التقنية وإمكانياته الرائعة في العالم الحقيقي، وكان الفريق الفائز: DG Collar، إذ أن منهجهم في التفكير المستقبلي وتكريسهم في التطبيق العملي جعلهم يحققون الجائزة الكبرى البالغة 20,000 جنيه لأفضل ناتج مشروع.

رعاة

كما أن هذا الحدث ضم عدد كبير من الرعاة الذين ساهموا في دعمهم لهذا العام وهم: Information Technology Institute (ITI), ISI Iqra, 2B Egypt, American Lab, Gersey , Export Development Bank Of Egypt , Track Tronics , Indomie, Lino Oats, TeamYea Co-working Space.