Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Valu تعقد شراكة مع Bosta لتقديم حلول لوجستية محسنة لشركات التجارة الإلكترونية والمستهلكين

ستعمل الاتفاقية على إحداث تحول في مفهوم الشحن بمصر.. مما يوفر فوائد أكبر لشركات التجارة الإلكترونية

أعلنت شركة Valu، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شراكتها مع شركة Bosta، ​​الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات التوصيل إلى الوجهات النهائية المدعومة بالتكنولوجيا في مصر والمملكة العربية السعودية، من خلال اتفاقية استراتيجية. قامت PayTabs Egypt، شركة المدفوعات الحائزة على جوائز في MEASA، بتطوير هذه الميزة المبتكرة لتسهيل دفع الشحنات باستخدام ميزة التقسيط عند التسليم (IOD) من خلال تطبيق Valu لأول مرة في مصر.

تعزيز المبيعات

وتهدف هذه الاتفاقية إلى الارتقاء بعملية الشراء وتعزيز المبيعات لشركات التجارة الإلكترونية. وتأتي هذه الخطوة الإستراتيجية استجابة لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تقدم بوسطة خدمة ذات قيمة مضافة تتمثل في دفع الأقساط لعملائها دون أي تكلفة إضافية. عند التسليم، يتم منح العملاء فرصة الدفع بالتقسيط عبر خدمة البريد السريع الخاصة ببوسطة. يتم تزويد العملاء الذين لديهم حساب Valu بخطط تقسيط مريحة تتراوح من شهر إلى ستين شهرًا. وسيعمل هذا النهج المبتكر على تعزيز راحة التسوق للعملاء والقدرة على تحمل تكاليفه بشكل كبير. معرباً عن حماسه للشراكة،

تحول

صرح معتز لطفي، المدير الأول لتطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية بشركة Valu، قائلاً: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع شركة البوسطة، الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية في مصر والمملكة العربية السعودية. ستعمل هذه الاتفاقية الإستراتيجية على إحداث تحول في مفهوم الشحن في مصر، مما يوفر فوائد أكبر لشركات التجارة الإلكترونية. من خلال التعاون مع البوسطة، تهدف Valu إلى تسهيل عملية الشراء وتحقيق مبيعات أعلى لعملائنا الكرام. تعكس هذه المبادرة المبتكرة التزامنا بتوفير حلول التقسيط المريحة والمرنة، مما يجعل تجربة الشراء سلسة ومتاحة للجميع من خلال تجاوز حاجة التاجر للتسجيل في خدمات Valu. ومن ثم، فسوف يتم القضاء على الخطوة غير الضرورية التي تعمل على تعقيد تمويل الحلقة المغلقة.

خدمات متميزة

وقال محمد عزت، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة بوسطة: “نحن متحمسون للغاية لتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة فالو، خاصة وأن بوسطة هي أول شركة شحن في مصر تقدم هذه الخدمة لعملائها. وهذا يمثل فرصة رائعة بالنسبة لنا لتعزيز نمو الشركات وتقديم خدمات متميزة لعملائنا.”

الشراكة

وعلق كريم عيادة، المدير العام لشركة PayTabs مصر، قائلاً: “نحن فخورون بالشراكة مع Valu وBosta في هذه المبادرة الرائدة. ستضمن بوابة الدفع الآمنة والموثوقة من PayTabs Egypt تجربة سلسة وسلسة لكل من الشركات والمستهلكين. ونعتقد أن هذه الشراكة لديها القدرة على أن يكون لها تأثير إيجابي على نمو التجارة الإلكترونية في مصر. وستكون مدة المعاملة بأكملها أقصر من الوقت اللازم لحساب النقود.”

Valu

منذ إنشائها في نهاية عام 2017، واصلت Valu إحداث ثورة في مشهد التكنولوجيا المالية المصري من خلال عروضها المبتكرة كجزء من استراتيجيتها الأوسع لتحسين نوعية حياة الناس والمساهمة في تعزيز الشمول المالي في جميع أنحاء البلاد. على مر السنين، قامت Valu باستمرار بدفع حدود السوق من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة ومتكاملة للغاية. واليوم، أصبح اسم Valu اسمًا مألوفًا في مصر؛ وهي تلعب دورًا محوريًا في تعزيز التمكين المالي والشمولية داخل السوق، وتوسيع خدماتها لتشمل المنتجات الاستثمارية، وبرنامج الاسترداد النقدي الفوري، وحلول الادخار.