Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«UPWYDE» تطلق مشروعها «Prk Vie» في التجمع الخامس بمبيعات مستهدفه 4.5 مليار جنيه

أطلقت شركة «UPWYDE Developments» أحدث مشروعاتها «Prk Vie» في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بمستهدف بيعي يتخطى 4.5 مليارات جنيه، وذلك بالتعاون مع كبرى المكاتب الاستشارية والهندسية وشركات التسويق العقاري.

قال المهندس محي فراج، شركة «UPWYDE Developments» للتطوير العقاري، إن الشركة قدمت للسوق العقاري مجموعه من المشروعات. التي لاقت إقبال منقطع النظير من العملاء، وحظت بثقتهم، ونجحت في دخول ماراثون المنافسة مع شركات كبيره بمشروعات متعددة الاستخدامات.

لفت إلى أن ستراتيجية عمل ورؤيه الشركة لا تهدف لتحقيق أرباح باهظه بقدر ما تسعى لتوفير منتج عقاري مميز يضيف للسوق العقاري. ويمنح الشركة ثقة العملاء وتكوين قاعدة عملاء تكون هي المكسب الحقيقي للشركة.

أوضح أن رؤية الشركة منذ البداية قامت على الاختلاف، والتميز، وتوفير متطلبات السوق العقاري واحتياجاته من العقارات. ولاسيما في مدينة القاهرة الجديدة، والتي تشهد طلب حقيقي وكبير من جمهور المشتريين.

مبيعات تجاوزت 80% في مشروعاتها

أشار إلى أن الدراية الكاملة للشركة بالمدينة ومتطلبات العملاء ساعدها في تحقيق أعلى نسب مبيعات تجاوزت 80%. خلال طرح المشروعات الثلاث للشركة.

من جانيه قال السيد محمود تمام العضو المنتدب أن مشروع «Prk Vie» يقع بالتجمع الخامس في «الجولدن سكوير».

أشار إلى أن المشروع يقع على مساحة 19 ألف متر مربع، وهو مشروع تجاري إداري طبي ضخم. بمساحات تبدأ من 55 متر للإداري و50 متر للتجاري بالإضافة لمباني إدارية مستقله بمساحات تبدأ من 1500 متر مربع.

تابع: «يقع المشروع مباشرة على محور بن زايد مدخل العاصمة الإدارية الجديدة، وامتداد محور جمال عبد الناصر ومنطقة النوادي».

3 مليارات جنيه تكلفة استثمارية

كشف أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تقدر بنحو 3 مليارات جنيه، كما وفرت الشركة أنظمة سداد مرنه ومتنوعة  10% مقدم. وتقسيط على 5 سنوات، و15% مقدم وتقسيط على 6 سنوات و20%، مقدم وتقسيط على ٧سنوات.

وقال تمام إنه تم التعاقد مع مكتب الاستشاري «مهندس رائف فهمي» لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية. والتعاقد مع شركة ميجا بلان «مهندس خالد الشرقاوي» وشركة «PCE» لعمل الإلكتروميكانيك وشركة السويدي (دكتور وليد السويدى).

وقال «فراج» إن الشركة تستهدف تكوين محفظة متنوعة من المشروعات ما بين السكنى والتجاري والإداري والطبي.

لفت إلى أنه جارى الإعداد لمشروع جديد بمدينة الشيخ زايد، سيتم الإعلان عنه منتصف 2023 على وصلة دهشور مباشرة. بالإضافة لمشروع سكنى على مساحة 75 فدان.

أضاف أن الشركة تستهدف مبيعات تعاقديه خلال عام 2023 تقدر بنحو 4.5 مليار جنيه في مشروعات جديده ضمن خطتها التوسعية.

وأوضح «تمام» تفاصيل باقي المشروعات الخاصة بالشركة وفى مقدمتها مشروع It بالتجمع الخامس. والذي تصل قيمته السوقية مليار جنيه، وهو مشروع متعدد الأنشطة، وهو تجارى إداري مكون من أرضى و4 ادوار.

ويقع مشروع It بالقطاع الأول بالتسعين الشمالي مباشرة بالتجمع الخامس وتم طرح المشروع على مرحلتين. تبلغ اجمالي مساحة المسطحات البنائية في المرحلة الأولى 12 ألف متر بخلاف مساحة 2 بدروم بمساحة 10 آلاف متر.

أضاف أن الشركة لديها مشروعي «جرانوي» و«إيجوال» بمدينة القاهرة الجديدة، والتي تقدر قيمتهم البيعية أكثر من 2 مليار جنيه. وتم بيع ما يقارب من 85% من وحدات المشروعين، وتم البدء في التنفيذ والانشاءات للمشروعين طبقاً للجداول الزمنية والشركة تعد عملائها بتسليم مشاريعها في مواعيدها المقررة.