Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Unipal لتكنولوجيا التعليم تحصل على استثمار بقيمة 500 ألف دولار للتوسع بالسعودية

تقدم تطبيقا تعليميا عبر الإنترنت بجانب عروض وخصومات خاصة لطلاب الجامعات على مجموعة متنوعة من المنتجات

حصلت شركة Unipal التي تأسست في البحرين على استثمار بقيمة 500000 دولار أمريكي من Tenmou وFlat6labs ، بمشاركة من GTS ومستثمرين ملاك. الهدف من جولة الاستثمار هو تسريع إطلاق الشركة الناشئة في المملكة العربية السعودية.

تطبيق تعليمي

تم إطلاق Unipal في عام 2020 لتقديم تطبيق تعليمي عبر الإنترنت، وتقديم عروض وخصومات خاصة لطلاب الجامعات على مجموعة متنوعة من المنتجات. استحوذت يونيبال على 74 في المائة من الطلاب في البحرين من بين قاعدة مستخدميها.

النمو

وقال علي العلوي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يونيبال: “جولة التمويل هذه شهادة على إمكانات النمو في المملكة العربية السعودية. نحن متحمسون لمواجهة التحدي المتمثل في التوسع في الرياض، وفي نهاية المطاف في جميع أنحاء البلاد وخارجها. نحن على ثقة من قدرتنا على إنشاء شيء مميز حقًا من شأنه أن يعود بالفائدة على الشركات والطلاب في جميع أنحاء المنطقة”.

منصة مبتكرة

كان نجاح يونيبال في البحرين مدفوعًا بمنصتها المبتكرة ، حيث تحصل العلامات التجارية على وصول مباشر للطلاب وتقدم خصومات حصرية على التطبيق. لقد لقى نهج الشركة الناشئة الفريد استحسان الطلاب والشركات على حدٍ سواء ، وتسعى أن يتكرر هذا النجاح في المملكة العربية السعودية.