Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Uncover الكينية تجمع مليون دولار في جولة تمويلية

تسعى إلى إحداث ثورة في قطاع منتجات التجميل بأفريقيا من خلال التصنيع القائم على البيانات

جمعت شركة Uncover في كينيا مليون دولار لتوسيع نشر منتجات التجميل في جميع أنحاء إفريقيا، حيث إنها واحدة من هذه الشركات التي تسعى إلى إحداث ثورة في قطاع منتجات التجميل، من خلال التصنيع القائم على البيانات والذي يتماشى مع احتياجات المرأة الأفريقية الحديثة.

التوسع

وبدعم من التمويل الأولي تعمل شركة Uncover على توسيع نطاق عملياتها في كينيا والتوسع في نيجيريا في يناير، ويأتي ذلك بعد طرح مجموعة جديدة من منتجات البشرة مؤخرًا في السوق ، مع خطط لإطلاق المزيد في العام المقبل. تُباع منتجاتها من خلال منصتها على الإنترنت وفي الأسواق وفي متاجر العلامات التجارية الشريكة.

التقنيات

وقالت سنيها ميهتا ، المؤسسة المشاركة والرئيس التنفيذي لشركة Uncover “نحن نستخدم التمويل لإطلاق المزيد من المنتجات، والدخول إلى أسواق إضافية، وكذلك مضاعفة تقنياتنا وبياناتنا لإنتاج جمهورنا والوصول إليه وتسويق المنتجات بشكل فعال” .

شاركت ميهتا في تأسيس Uncover مع Jade Oyateru (COO) و Catherine Lee (مستشار) مستوحى من بناء علامة تجارية تعتمد على البيانات، للصحة والعافية للمرأة الأفريقية، من خلال الاستفادة من خبراتهم.

استشارات

تقدم الشركة الناشئة أيضًا استشارات افتراضية، من خلال خبير تجميل داخلي، وتنتج محتوى ترطيب البشرة للوصول إلى المزيد من المستخدمين، وقدمت مؤخرًا اختبارًا للجلد للحصول على توصيات مخصصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.