Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Travelyalla المصرية الناشئة لحجوزات السفر توقع شراكة مع wego محرك البحث السنغافوري

تظهر Travelyalla ضمن نتائج البحث عبر المحرك المتخصص في السفر

Travelyalla شركة مصرية ناشئة، وهي أول منصة مصرية لحجوزات السفر والسياحة Online، وهي أول منصة مصرية تفوز بجائزة أفضل شركة سياحة Online من World Travel Awards في 2021، وقد عقدت مؤخرا شراكة مع محرك البحث الوصفي السنغافوري المتخصص في السفر ويجو Wego، لدمج منصة Travelyalla ضمن نتائج البحث عبر المحرك، لتقديم خدمة حجز تذاكر الطيران والسفر من خلال العروض التي تقدمها.

عروض شركات السياحة

تأسست Travelyalla في 2011، بهدف عرض عروض شركات السياحة، قبل أن تتحول بعد ذلك إلى أول منصة رقمية مصرية لحجز رحلات السفر وتذاكر الطيران Online في عام 2018.

ويستطيع العميل من خلال المنصة التعرف على العديد من عروض الرحلات الداخلية والخارجية، واختيار المناسب له من بينها، وحجز الرحلة التي يريدها، بجانب حجز تذاكر الطيران، وتوفر المنصة إمكانية حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وباقات متنوعة لجميع أنحاء العالم.

سوق السفر العربي

وشاركت الشركة مؤخرا في معرض سوق السفر العربي بدبي، والذي يسلط الضوء على الاتجاهات الحديثة في صناعة السفر والسياحة، بما في ذلك التكنولوجيا والنقل والاستدامة والفعاليات والأعمال.

وخلال المعرض وقعت Travelyalla اتفاقات مع وكلاء في عدة دول بالشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، مثل البحرين ولبنان وتركيا وجورجيا والتشيك وجزر المالديف، بهدف تأسيس مكاتب للمنصة بها، من أجل استقطاب مستخدمين جدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.