Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«TPB للاستشارات والتسويق» راعيا رسميا للنسخة السابعة من «Commanders MC» 

تنطلق احتفالية جروب Commanders Motorcycle Club لركوب الدراجات النارية بمرور 7 سنوات علي تأسيسه، في 22 سبتمبر الجاري.

ويعد جروب Commanders Motorcycle Club فريق رياضي في رياضة ركوب الدراجات النارية.

كما يعد الجروب من أكبر فرق الـ bikers في مصر، وكذلك عضو في الاتحاد المصري للدراجات النارية التابع لوزارة الشباب و الرياضة.

ركوب الدراجات النارية

ويأتي انعقاد الحدث في إطار تحفيز ودعم السياحة الرياضية في مصر، نظرا لما توليه الدولة من اهتمام كبير لمثل هذه الرياضات الآن. ومدي تأثيرها الإيجابي علي دعم وتشجييع السياحه الداخليه في مصر بشكل عام.

ومن جانبه صرح شنودة أمين، رئيس مجلس إداره شركة The PROPERTY BANK للاستشارات والتسويق العقاري. بأن شركته ستكون راعيا إعلاميا للحدث في نسخته السابعة.

المسؤولية المجتمعية للشركة

ويأتي ذلك إنطلاقا من المسؤولية المجتمعية لشركته ودورها في دعم وتشجييع مثل هذه الرياضات. التي من شأنها أن تعزز وتدعم الرياضه في مصر.

وكذلك لما لها من إنعكاسات علي تعزيز ودعم السياحه في مصر ، وأكد أمين أن مثل تلك الاحداث تعد ترويجيا فعالا للسياحه في مصر وبخاصه السياحه الداخليه.

وفي ذات السياق ذكرت اني نصار، رئيس مجلس إدارة شركه owlsevents، المنظمه للاحتفاليه، أن احتفالية كوماندرز للدراجات النارية هي من أهم الـفعاليات. التي تنظمها الشركة و أن تنظيم حدث رياضى مثل حدث كوماندرز كان من الشيء الضخم. الذى يتم الترتيب و التنظيم جيدا قبل إقامته حتى يتم بشكل جيد و آمن , و حتى يستطيع كل من المشاركين و المتابعين الاستمتاع به.

وأضافت نصار أنه يتم ذلك من خلال تتبع بعض الخطوات التنظيمية. وتدوين كل ما يخص فريق كوماندرز و تفاصيله الدقيقة وتحديد القيم المجتمعية التي يروج لها و ما يخص الحدث. ومن ثم يتم تحديد الجمهور الذى يهدف لجذبه و الاتصال بوسائل الاعلام الصحيحة لتغطية هذا الحدث بشكل جيد.