Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

TERRA TECH الإماراتية لوسائل التنقل الكهربائية تغلق جولة استثمارية Pre-Seed

ستوظف الشركة الاستثمار لخدمة خطتها التوسعية عبر بناء منظومة كهربائية متكاملة تربط بين المجتمعات

نجحت TERRA TECH Ltd، شركة وسائل التنقل الصغيرة الكهربائية الإماراتية، بإغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) لم تفصح عن قيمتها؛ عن طريق مستثمرين عالميين من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.

التوسع

ستوظفها الشركة لخدمة خطتها التوسعية الحالية والمستقبلية في الإمارات، عبر بناء منظومة كهربائية متكاملة تربط بين المجتمعات وتُمكن وسائل التنقل الكهربائية في جميع مناطقها، وكذلك توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط.

وسائل التنقل

وتأسست شركة TERRA TECH في دولة الإمارات عام 2021 عن طريق حسام زمار، وتقدم خدمات وحلول وسائل التنقل الصغيرة (Micro-Mobility) الموجهة للأعمال (B2B) من منصات توصيل الطعام وغيرها.

وتشمل خدماتها استبدال بطاريات الدراجات الكهربائية عبر تطبيقها الرقمي، وتتطلع إلى بناء منظومة تنقل كهربائية مستدامة وصديقة للبيئة تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عبر استبدال الدرجات النارية بحلولها الكهربائية.

إحداث ثورة

وقال حسام زمار ، الرئيس التنفيذي لشركة تيرا: ” مع مهمة عمل تتمحور حول إحداث ثورة في نظام النقل القياسي نحو التنقل المستدام والمبتكر، فإن أسطول الدراجات النارية الكهربائية من Terra هو حل للاستخدام المتزايد لنظيرتها التي تعمل بالبنزين مما يتيح التقدم وتغيير دراجة نارية واحدة في كل مرة”.