Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

TactfulAI وDstny تحتفلان بالاستحواذ وتوحيد قواهما في عالم الذكاء الاصطناعي

يساهم الاستحواذ على تسريع جهود الشركتين في تعزيز استراتيجيتهما التسويقية.. وتقديم خدمات بجودة عالية

نظمت شركة TactfulAI التقنية الناشئة ومقرها في إنجلترا ومصر، احتفالا بمشاركة مسئولي Dstny الأوروبية الرائدة في مجال الاتصالات التجارية، لمشاركة القصة الكاملة لاستحواذ Dstny على Tactful وخططهما القادمة للمستقبل، بعد توحيد قواهما في عالم الذكاء الاصطناعي.

تعزيز عمليات مشاركة العملاء

وأكد مسئولو الشركتين أن هذا الاستحواذ يوسع حافظة منتجات Dstny Group، ويساعد الشركتين على تعزيز عمليات مشاركة العملاء عبر القنوات الصوتية القمية والتقليدية الحديثة، حيث إن TactfulAI توفر منصة ذكية متطورة لتجربة العملاء.

وأكد الجانبان على أن هذا الاستحواذ يأخذ مجموعة Dstny إلى المستوى التالي في مشاركة العملاء والتواصل معهم، مما يمكّن الشركات من توظيف الذكاء الاصطناعي والبيانات في عمليات تجربة العملاء بأقل جهد ممكن، بجانب أن هذا الاستحواذ يضيف لمجموعة Dstny فريق عمل متميز.

رؤية متشابهة

وأشار المسئولون إلى أن Tactful و Dstnyتشتركان في نفس الرؤية، لجلب الموظفين والعملاء معا من خلال أدوات الاتصالات التفاعلية، وأنهما بإمكانهما التأثير بشكل إيجابي على حياة الأشخاص بشكل أفضل، ويساهم الاستحواذ على تسريع جهود الشركتين في تعزيز استراتيجيتهما التسويقية، وتقديم خدمات ذات جودة عالية للعملاء.

محمد المصري

Dstny

Dstny هي شركة أوروبية رائدة في مجال الاتصالات التجارية، وتهدف الشركة إلى تبسيط الحياة اليومية لأكثر من 2.3 مليون مستخدم، حيث يتم تقديم الأدوات التفاعلية في الاتصالات التجارية كخدمة، وتجمع الموظفين والعملاء معًا عبر جميع تنسيقات الاتصال (الصوت والفيديو والمحادثة وغيرها).

Tactful

أما شركة Tactful فهي شركة رائدة في مجال الخدمات التكنولوجية، يقع مقرّها الرئيسي في المملكة المتحدة، ولديها مقر في مصر، كما تزاول أعمالها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ( EMEA )، وأسسها رواد الأعمال محمد المصري ومحمد حسن وشريف خير الله في 2016.

وتوفر Tactful للشركات برامج اتصال متعدّدة القنوات، ومدعومة بتقنيات ذكاء اصطناعي، تمكّنها من التواصل بشكل فعّال مع عملائها، عبر جميع قنوات الاتصال، وهو ما يساعد الشركات على تنمية أعمالها.