Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Tabby منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا الإماراتية تجمع 58 مليون دولار في جولة استثمارية

سيتم استخدام الاستثمار لتطوير منتجاتها وخدماتها المالية ودعم عملياتها المتنامية في المنطقة

نجحت تابي، منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) الإماراتية؛ في جمع استثمارًا بقيمة 58 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Series C)، جاءت بقيادة Sequoia Capital India وSTV اللذين قادا الجولة السابقة، ومشاركة مبادلة، Arbor Ventures، وEndeavor Catalyst، بالإضافة إلى PayPal Ventures؛ تعد هي الأولى للشركة في داخل حدود مجلس التعاون الخليجي.

رفع التقييم

واستطاعت تابي حصد أكثر من 410 ملايين دولار أمريكي منذ تأسيسها عام 2019، وقد رفعت الجولة الأخيرة تقييمها إلى 660 مليون دولار أمريكي.

ووفقًا للمنصة سيتم استخدام الاستثمار في تطوير منتجاتها وخدماتها المالية، ودعم عملياتها المتنامية في المنطقة بما في ذلك مصر التي توسعت إليها مؤخرًا.

مرونة في الدفع

قال حسام عرب ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Tabby: “مع ارتفاع أسعار الفائدة وتزايد التضخم ، لم يكن أكثر من أي وقت مضى أن يتمتع الناس بمرونة في الدفع للبقاء مسيطرين على مواردهم المالية. على الرغم من الضغط النزولي على تقييمات التكنولوجيا المالية ، تستمر أعمالنا في التوسع بشكل مستدام بينما نقود التحول الجيلي نحو منتجات مالية عادلة وشفافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ”

علامات تجارية

تعمل الشركة مع أكثر من 10000 علامة تجارية بما في ذلك 9 من أصل أكبر 10 مجموعات للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وتم إطلاقها مؤخرًا مع نون ، أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في المنطقة. في العام الماضي ، تخطى Tabby ثلاثة ملايين متسوق نشط ، ووسع عملياته إلى مصر ونما خمسة أضعاف في الإيرادات مقارنة بالعام السابق.

النمو

وقال GV Ravishankar، من Sequoia India: “نحن متحمسون لرؤية Tabby تنمو لتصبح شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تركز على المستهلك في المنطقة. على مدار السنوات القليلة المقبلة، لديها الفرصة لتقديم العديد من المنتجات المبتكرة لعملائها لتحسين الوصول مع خلق المزيد من القدرة على تحمل التكاليف. وقد فعل الفريق ذلك مع استمرار التركيز على جودة الائتمان الجيدة والاقتصاد القوي “.