Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Sylndr المصرية الناشئة لبيع وشراء السيارات المستعملة Online تجمع 12.6 مليون دولار في جولة تمويلية

عمر الدفراوي: نقوم بتمكين العملاء من امتلاك سيارات أحلامهم.. عبر حلول للتمويل

جمعت شركة Sylndr لمتاجر التجزئة للسيارات المستعملة عبر الإنترنت في مصر، 12.6 مليون دولار أمريكي، في جولة تمهيدية بقيادة RAED Ventures، وبمشاركة من Algebra Ventures وNuwa Capital و1984 Ventures وGlobal Founders Capital، وعدد من المستثمرين الملائكيين الإقليميين والعالميين البارزين.

سوق السيارات المستعملة

تم تأسيس Sylndr، لبناء الثقة في سوق السيارات المستعملة، من خلال تزويد العملاء بتجربة خالية من المتاعب، لشراء وبيع وتمويل سياراتهم بشفافية وموثوقية، وأسس الشركة عمر الدفراوي وعمرو مازن، وتفتخر الشركة بفريق عملها القوي، والذي يضم أكثر من 40 فردًا من ذوي الخبرة العالية، والذين يحرصون على إحداث تأثير إيجابي في حياة الكثيرين، وتتطلع الشركة إلى مضاعفة حجم الفريق بحلول نهاية العام.

تحصيل مجاني

وقال عمر الدفراوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيلندر: نهدف إلى أن نصبح أكثر بائعي التجزئة للسيارات المستعملة الموثوق بهم في المنطقة، وسيتمكن عملاؤنا من بيع سياراتهم مباشرة في أقل من 24 ساعة، مع تحصيل مجاني ودفع سريع، وستكون Sylndr المكان المناسب للعملاء، الذين يبحثون عن سيارات بأسعار معقولة، حيث تتميز بمجموعة واسعة من السيارات المستعملة عالية الجودة، التي يمكن الوصول إليها من خلال مجموعة متنوعة من حلول التمويل.

ويضيف: نحن محظوظون، لأننا اكتسبنا ثقة هذه المجموعة المتميزة من المستثمرين الإقليميين والعالميين، وهي شهادة على الإمكانات الهائلة للفرصة واتساع نطاق الفريق المؤسس، وإذا قمنا بعملنا بشكل صحيح، فسوف يشعر الكثير من المصريين بتأثيرنا عبر مختلف قطاعات السوق، حيث نقوم بتمكينهم من امتلاك سيارات أحلامهم.

بناء القدرات التشغيلية

سيتم تخصيص رأس المال الذي تم جمعه، لبناء القدرات التشغيلية والبنية التحتية للتكنولوجيا، والوعي بالعلامة التجارية لشركة Sylndr، والأهم من ذلك، تطوير فريق متميز قادر على تحقيق رؤية الشركة الطموحة.

وقال عمر المجدوعي، الشريك الإداري في شركة RAED Ventures: سوق السيارات الثانوية مجزأ للغاية، وفي كثير من الأحيان، ليس للمستهلكين نظير موثوق به، فالسوق ضخم وجاهز للاضطراب، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من رحلة Sylndr، وهم يطورون ويضعون معيارًا جديدًا تمامًا لسوق السيارات المستعملة، نظرًا للخلفية الفريدة والخبرة التي يتمتع بها هذا الفريق، فإننا نؤمن بقدرته على كسر نموذج العمل هذا.

انتهاز الفرصة

وقالت ليلى حسن، الشريك العام في Algebra Ventures: نحن متحمسون لدعم فريق كل النجوم وراء Sylndr، وهم ينتهزون مثل هذه الفرصة، إن كفاءة الفريق، إلى جانب الإمكانات التجارية الهائلة داخل مصر وخارجها، تشكل طريقًا قويًا للنجاح، إن دعم هؤلاء رواد الأعمال الاستثنائيين في مثل هذه المرحلة المبكرة، يجسد استراتيجية Algebra Ventures” Founder First.

وأضافت: بصفتي شريكًا جديدًا في Algebra Ventures، أنا متحمسة شخصيًا لقيادة هذا الاستثمار، وأتطلع إلى أن أكون جزءًا من رحلتهم الطموحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.