Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Supy الإماراتية تطلق منصة إدارة مخزون متطورة لقطاع الضيافة

تسعى لإحداث ثورة في إدارة قطاع الضيافة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يصل قيمته إلى 300 مليار دولار

أعلنت شركة Supy الإماراتية التي تأسست في عام 2021، عن إطلاق منصتها الحديثة، والتي من المقرر أن تحدث ثورة في المخزون وإدارة قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يصل قيمته إلى 300 مليار دولار أمريكي.

تحديات

من خلال منتج يركز على الدقة والنمطية والوضوح، تحل Supy بعض أكبر تحديات صناعة المأكولات والمشروبات، منها تقليل التكاليف، والقضاء على الهدر، وتقديم رؤى قابلة للتنفيذ في الوقت الفعلي قائمة على البيانات. يمكّن هذا التطور الطبيعي شركات المأكولات والمشروبات من إدارة العمليات بشكل أكثر كفاءة ودقة، مما يؤثر بشكل مباشر وإيجابي على النتائج النهائية.

حلول

علق داني الزين ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Supy قائلا “يسعدنا إطلاق منصتنا القائمة على البيانات لشركات الضيافة. في عالم ما بعد COVID ، تواجه المطاعم تحديات كبيرة تؤثر سلبًا على هوامش أرباحها وعملياتها. نحن ملتزمون بإيجاد حلول لشركات الضيافة، وتمكينهم من تبسيط العمليات وتحسين الموارد وزيادة الربحية “.

خفض التكاليف

وقال تامر الخياط الرئيس التنفيذي لشركة KCG والشريك الإداري في Pinza و FIYA: “منذ تطبيق نظام إدارة مخزون Supy ، قمنا بتخفيض التكاليف بشكل كبير ، خاصة فيما يتعلق بالهدر والتباين ، ولكن أيضًا حول ربحية قائمتنا. لقد مكنتنا ميزات المنصة البديهية والتحليلات في الوقت الفعلي من اتخاذ قرارات مستنيرة تزيد من الربحية.”

شركات الضيافة

تلبي Supy بسلاسة احتياجات شركات الضيافة الكبيرة والسلاسل والمطاعم الفاخرة عبر مستودع مركزي يدمج جميع العناصر الأساسية، بما في ذلك العناصر والبائعين والوصفات والوصفات شبه النهائية. يسمح نظام Supy باستخدام مخزونات متعددة في مكان واحد ، مما يضمن التتبع الدقيق لتكلفة البضائع المباعة (COGS) عبر مختلف الفئات المحاسبية.