Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Supy الإماراتية الناشئة لرقمنة الاتصال بين المطاعم والموردين تجمع 8 ملايين دولار

تساعد المطاعم على تحسين هوامش الربح برؤى حول اتجاهات الشراء الخاصة بهم

جمعت شركة Supy، سوق الأغذية B2B في الإمارات العربية المتحدة، 8 ملايين دولار في جولة SEED بقيادة BECO Capital، وبمشاركة كبيرة من المستثمرين الحاليين بما في ذلك Valia Ventures وCOTU Ventures، كما انضم إلى الجولة مستثمرون جدد، بما في ذلك Global Ventures وAMK Investment Office وعدد من المستثمرين الاستراتيجيين الآخرين.

التأسيس

وتأسست Supy سوبي في فبراير 2021 من قبل الرئيس التنفيذي داني الزين، ورئيس التكنولوجيا التنفيذي إبراهيم بو نقولا، وهي تعمل على رقمنة عملية الاتصال بين المطاعم والموردين، ويساعد تطبيق Supy، المتوفر على الويب والهاتف، المطاعم على تحسين هوامش الربح من خلال تمكينهم من الحصول على رؤى حول اتجاهات الشراء الخاصة بهم على مستوى المكونات ومستوى المورد.

تبسيط عمليات الشراء

أطلقت Supy بوابة الويب الخاصة بها في وقت سابق من هذا العام، مما يسمح للمجموعات والسلاسل الأكبر التي لديها عمليات أكثر تعقيدًا بتبسيط عمليات الشراء، والاستفادة من تكامل مستوى المخزون، مع موفري نقاط البيع وتخطيط موارد المؤسسات.

التوسع الدولي

وعلق داني الزين، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Supy، قائلا: نحن في مهمة لنصبح رائدًا عالميًا في هذا المجال، ونمونا منذ جولة التمويل التمهيدية لدينا هو دليل على أننا على الطريق الصحيح مع المجموعة الصحيحة من الشركاء، والمملكة العربية السعودية هي المكان المثالي لتوسعنا الدولي الأول خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى السوق العالمية، وتم إنشاء Supy لحل مشكلة حاسمة لواحدة من أكثر الصناعات ديناميكية، ولا يسعنا الانتظار لتوسيع عروض برامجنا لقاعدة عملائنا.

تعزيز التقنيات

وتخطط الشركة للاستثمار في تعزيز تقنيتها بشكل أكبر، وتعزيز عروض منتجاتها، وتوسيع نطاق وجودها في المملكة العربية السعودية، وإطلاق حل التسوية والدفع المصمم خصيصًا لمساعدة الموردين، على تسوية الفواتير بسلاسة مع السماح للمطاعم بإدارة مدفوعاتهم وتدفقهم النقدي بشكل أفضل.

ابتكار عملية الشراء

وقال عبد العزيز شيخ الصاغة من BECO Capital: بعد تتبع هذه المساحة، قامت Supy ببناء منصة محبوبة من قبل مستخدميها، مما سمح للشركة بقفز السوق كقائد واضح للفئة، ونحن متحمسون للشراكة مع داني والفريق في رحلته لإعادة ابتكار عملية الشراء لصناعة المأكولات والمشروبات.