Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Stllr Network المصرية الناشئة تحصل على استثمارات من 500 Global وWomen Spark وفلك للمستثمرين الملائكيين

منصة تساعد الشركات على تقليل التكاليف المهدرة في أقسام التسويق.. وتستهدف التوسع بدول الخليج

كشفت “Stllr Network” المصرية عن جمعها استثمارات من 6 خانات من 500 Global وWomen Spark وشبكة فلك الأعمال للمستثمرين الملائكيين، وذلك بعد إطلاقها النسخة التجريبية، حيث تساعد الشركات على تقليل التكاليف المهدرة في أقسام التسويق.
التأسيس
تأسست الشبكة عام 2021 بواسطة نوران غنام، وتساعد الشركات على تقليل التكاليف عند الاعتماد على مصادر خارجية، والتي تصل لنحو 40% من ميزانية الشركات التسويقية، حيث تعمل على تقليل التكاليف المهدرة في أقسام التسويق، وتجنب سوء التواصل مع الموردين الخارجيين، بالإضافة لإتاحة الفرصة للشركات لتجربة حملات إعلانية مختلفة بكل سهولة، مثل خدمة تحسين نتائج محركات البحث، وشراء مساحات إعلانية، والخدمات المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها الكثير.
إمكانيات غير مستغلة
وبهذه المناسبة، علقت المديرة التنفيذية نوران غنام، بقولها: هناك إمكانيات غير مستغلة للفرق في مجال التسويق، ولكن أفضل الفرق تلك التي تتشكل بمفردها بدون تدخل من خلال الشبكة، فهذا النموذج هو الأول من نوعه في العالم، وفقط في مجتمع جماعي كمجتمعنا العربي يمكننا أن نبدأ وننمو، إنها شبكة اجتماعية، وهناك حوالي 34% من الخبراء على الشبكة يسجلون من خلال توصيات لأشخاص موجودين بالفعل على الشبكة، ويمكنهم بناء وإدارة الفرق الخاصة بهم عن طريق تقنية ستِلر، ولقد قمنا بمضاعفة مجموعة المواهب لدينا في 2022 فقط من خلال الشبكة.
الشبكة الأكبر
تسعى ستِلر لتكون الشبكة الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للخبراء المُعتمدين والمُرشحين للعمل على مشاريع، بالإضافة لاستغلال الفرص المواتية للتعرف على خبراء آخرين والعمل على مشاريع وشركات كبيرة، على عكس العمل الحر بشكله التقليدي.
باقات
كانت الشبكة قد أصدرت باقات مخصصة لشركائها، لتتيح للشركات الحصول على مهام تسويقية مع دفع سريع مثل الملف التعريفي أو تصميمات خاصة للشركة، وتقول إن من بين عملائها حصص مصر، ومبادرة شبه حكومية من قِبل منصة المنتور ووزارة التربية والتعليم، وجرينتا، تعاون بين زد وتيك توك، بالإضافة إلى العديد من منصات التجارة الإلكترونية في مصر والمملكة العربية السعودية.
جذب المواهب
يُشار أن شبكة ستلر تستهدف استخدام الاستثمار في جذب مواهب محلية جديدة، وإضفاء اللامركزية على الشبكة، بالإضافة إلى التوسع الإقليمي في المنطقة عبر المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.