Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Stella Stays شركة تكنولوجيا العقارات الإماراتية الناشئة تتعاون مع تعمير للتوسع في مصر

تهدف الاتفاقية إلى بناء مجتمعات وتجربة معيشية جديدة وذكية

أعلنت Stella Stays ، وهي شركة ناشئة في PropTech، أو تكنولوجيا العقارات، وتقدم مساكن ذات علامات تجارية مدعومة بالتكنولوجيا، عن توسعها في مصر من خلال اتفاقية الشراكة مع تعمير .
تجربة معيشية
وتهدف الاتفاقية إلى بناء مجتمعات وتجربة معيشية جديدة بدلاً من المساحات الباهتة ، لخلق حياة وقصص داخل المشروع، حيث إن المشروع الجديد الذي يقومون ببنائه يحمل اسم AZ Homes ويقع في مدينة القاهرة الجديدة.
التوسع
وقال محمد الغصين ، رئيس مجلس إدارة شركة ستيلا: “نحن فخورون جدًا بتوسعنا في مصر ، ونعتقد أن رؤيتنا لمستقبل المعيشة تتماشى تمامًا مع تعمير لتطوير مجتمعات نابضة بالحياة، تقدم كل ما يحتاجه المقيمون والمسافرون العصريون”.
العثور على الإقامة
سيتمكن السكان والضيوف من استخدام تطبيق Stella Stays للعثور على إقاماتهم وحجزها وإدارتها، وتسجيل الوصول، والتحكم في أنظمة المنزل الذكي، وطلب مجموعة واسعة من خدمات الضيوف، والتمتع بشروط الدفع المرنة والتي يمكن إجراؤها من خلال طرق مختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم والمدفوعات المشفرة.
التأسيس
تأسست Stella Stays في عام 2019 وتعمل حاليًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتركيا والبحرين وكندا، تأسست شركة تعمير في عام 1954 وتشمل تطوراتها في مصر آزاد وآزاد فيوز وديار 2 و Urban Business Lane.