Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Stake الإماراتية تنضم إلى مختبر التقنية المالية وتدخل السوق السعودي

تعمل على إتاحة فرص الاستثمار في العقارات للمستثمرين الأفراد

أعلنت Stake، منصة الاستثمار العقاري الإماراتية، عن حصولها على موافقة هيئة السوق المالية السعودية (CMA) للانضمام إلى مختبرها للتقنية المالية، وأوضحت أنها تخطط لطرح فرص الاستثمار العقاري عبر تطبيقها الرقمي أمام المستثمرين من داخل وخارج المملكة نهاية العام الجاري 2023.

الاستثمار

كما أشارت في بيانها إلى إبرامها اتفاقًا مع البنك العربي الوطني ضمن فعاليات مؤتمر Seamless في العاصمة الرياض، وهذا يأتي ضمن خطتها التي تهدف إلى جعل عملية الاستثمار في صناديق الاستثمار العقاري سهلة ومتاحة للمستثمرين السعوديين وغيرهم من دول العالم وفق تعبيرها.

الاستثمار العقاري

وتعقيبًا على هذه الخطوة صرح مدير Stake التنفيذي والشريك المؤسس لها، منار المحمصاني، قائلًا: “نحن في ستايك متحمسون إلى جعل الاستثمار العقاري متاحًا وشفافًا وبلا حدود ويحظى بالسيولة. إن توسعنا إلى المملكة العربية السعودية يمثل خطوةً كبيرةً نحو تحويل فكرة الاستثمار بلا حدود إلى واقع ملموس. ومع مستخدمي منصتنا البالغ عددهم حاليًا 325 ألف مستخدم من 199 جنسية و168 دولة، إن Stake لن تجلب فقط منصتها الاستثمارية الرائدة إلى المستثمرين في المملكة بل ستجلب العالم كاملًا إليها!”

العقارات

وتأسست Stake المتخصصة بالاستثمار في الأصول والعقارات في دولة الإمارات عام 2020 عن طريق الثلاثي؛ منار المحمصاني ورامي طبارة وريكاردو بريزيدو. وتعمل على إتاحة فرص الاستثمار في العقارات للمستثمرين الأفراد بمبلغ يبدأ من 500 ريال سعودي أي ما يعادل تقريبًا 136 دولارًا أمريكيًا.