Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Spoilz Games السعودية تحصد تمويل ما قبل مبدئي بقيمة 700 ألف دولار

مصعب المالكي: سيساهم التمويل في تمكيننا من تطوير ونشر الألعاب التي تنافس عالمياً

حصد استديو تطوير ونشر الألعاب السعودي Spoilz Games، ما قيمته 2.6 مليون ريال سعودي، حوالي 700 ألف دولار، في جولة استثمارية (Pre-Seed)، ساهم بها مستثمرون ملائكيون، سيساهم هذا الاستثمار في تمكين الشركة من مواصلة تطوير ونشر الألعاب الإلكترونية عالية الجودة، التي توفر تجربة ممتعة لجمهور ومحبي الألعاب.

نشر ألعاب ممتعة

وتسعى الشركة الناشئة باستمرار إلى بناء شراكات مع الناشرين واستوديوهات التصميم، واستقطاب مجموعة من ألمع المواهب من جميع أنحاء المجتمع، بهدف نشر ألعاب ممتعة لفئة الشباب وهواة الألعاب الإلكترونية بشكل سريع حول العالم.

تطوير الألعاب

تعمل Spoilz Games منذ انطلاقها عام 2020 بواسطة مصعب المالكي، على تطوير الألعاب على الهواتف الذكية، وترغب باستخدام الاستثمار الجديد في تطوير المزيد من الألعاب الجذابة وعالية الجودة، لتكون وجهة لجمهور الألعاب حول العالم خاصة مع خططها للتوسع من المنطقة لباقي العالم.

نمو قطاع الألعاب

يُشار أن الاستديو سبق له تطوير ألعاب مثل Jet Warrior، Re-Train، و Smack Sack، وقد حظيت بقبول في مجتمع اللاعبين المتنامي بشكل ملحوظ في المنطقة والعالم.

وقال مصعب المالكي، الرئيس التنفيذي للشركة الناشئة: من المتوقع أن يحقق قطاع الألعاب الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نموا سريعا في الأشهر القليلة المقبلة، وهذا يحفزنا لتطوير محتوى عالي الجودة لتلبية توقعات المستخدمين، وبالتالي، سيساهم هذا التمويل في تمكيننا من تطوير ونشر الألعاب التي تنافس عالمياً.