Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Snoonu القطرية للتجارة الإلكترونية تجمع تمويل Series B بقيمة 12 مليون دولار

سيسمح هذا التمويل بتسريع نمو المنصة وتطوير تكنولوجية تطبيقها

أعلنت سنونو، الشركة التكنولوجية الناشئة في قطر، عن إغلاق جولتها الإستثمارية الثانية بمبلغ 12 مليون دولار، وقد تم قيادة هذه الجولة الإستثمارية بنك قطر للتنمية إلى جانب مشاركة العديد من المستثمرين الآخرين.

قيمة مذهلة

قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو، المهندس حمد مبارك الهاجري: ” يسعدنا إغلاق الجولة الإستثمارية الثانية بهذه القيمة المذهلة، والتي جاءت نتيجة لتفاني فريقنا وعمله الجاد لتقديم أفضل تجربة لعملائنا. كما أننا ممتنون جداً لمستثمرينا وثقتهم بنا لإغلاق جولة التمويل هذه”.

وتابع: “سيسمح لنا هذا التمويل بتسريع نمونا وتطوير تكنولوجية تطبيقنا، بالإضافة لتوسيع خدماتنا و تعزيز جهودنا التسويقية، الأمر الذي سيساعدنا على الإقتراب أكثر من بناء التطبيق الشامل حيث تجتمع جميع الخدمات التي يحتاجها العميل في مكان واحد”.

حلول تقنية

كما أضاف ” نظرًا لالتزامنا بمساهمة سنونو في تطوير النظام البيئي التكنولوجي في قطر، نحاول دائماً تقديم أفضل الحلول التقنية المبتكرة إلى السوق لجعل الحياة اليومية لعملائنا أسهل. على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا نموًا في قطاع التكنولوجيا، مدعومًا بحكومة داعمة و بنية تحتية متنامية وفرص ريادية عديدة. سنونو هي إحدى الشركات في الدولة التي تهدف إلى تحويل قطر إلى مركز تكنولوجي يتسم بامتياز عالمي في الابتكار و ريادة الأعمال”.

تجارة إلكترونية

سنونو هي شركة تجارة إلكترونية ناشئة مقرها قطر، تهدف إلى إحداث ثورة في السوق القطري من خلال توفير خدمات التوصيل الأسرع والأكثر تنوعًا في البلاد، بالإضافة إلى خدماتها الاستثنائية، ساهمت سنونو في الاقتصاد القطري من خلال خلق فرص عمل وبرامج تدريبية مدفوعة الأجر للخريجين الجدد لمساعدتهم على تطوير مهارات جديدة وإعدادهم للسوق. تلتزم سنونو أيضًا بالحد من انبعاثات الكربون من خلال اتباع العديد من الممارسات، بما في ذلك اختباراتها الأخيرة مع كيا بالتعاون مع مجموعة العطية للتحول إلى سيارات كهربائية.

مع تطور سنونو وتقدمها، فإن الشركة التكنولوجية متحمسة بشأن الفرص و التحديات المقبلة كما أنها ملتزمة بمهمتها المتمثلة في جعل حياة الناس بالشرق الأوسط أسهل و أكثر راحة من خلال الخدمات المبتكرة.