Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

SmartCrowd للتمويل العقاري الجماعي تحصد 3 مليون دولار بجولة استثمارية

صديق فريد: يعود النمو السريع الذي نشهده إلى نهجنا المبتكر في ملكية العقارات

أغلقت منصة الاستثمار العقاري الرقمية في دبي SmartCrowd جولة بقيمة 3 ملايين دولار، بقيادة شركة Mad’a Investment Company، وشهدت الجولة أيضًا مشاركة TriCap Investments وانضمت إليها Amaana Capital، ذراع رأس المال الاستثماري لشركة NRD Capital ومقرها الولايات المتحدة، جنبًا إلى جنب مع مستثمرين ملاك بارزين في المنطقة.

الاستثمارات العقارية

SmartCrowd هي منصة الاستثمارات العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي رائدة في جلب استثمارات بديلة إلى السوق الشامل، وشارك عبد الله العثيم ، الرئيس التنفيذي لشركة مد للاستثمار، أفكاره قائلا: كجزء من استراتيجيتنا للاستثمار في الشركات التي تضيف قيمة استثنائية، من خلال أفكارها المبتكرة إلى المملكة والمنطقة، SmartCrowd أول استثمار عقاري منظم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستفتح قنوات استثمار جديدة للأفراد الذين يبحثون عن طرق آمنة نسبيًا للدخل السلبي.

الملكية الجزئية

وتعليقًا على الاستثمار، قال عزيز هاشم، الشريك الإداري في Amaana Capital: تقود SmartCrowd المسؤولية في الملكية الجزئية للأصول الحقيقية في المنطقة، من خلال تزويد عملائها بفرص استثمارية عالية الجودة ومدروسة مسبقًا، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا للشراكة مع مؤسسي الشركة في مرحلتها التالية من النمو.

كما أضاف سليمان الصوراني، مدير الاستثمارات الرئيسية في Tricap Investments: نحن من أشد المؤمنين بمنصة الاستثمار الرقمي Smart Crowd، وعرض القيمة الذي تقدمه لجميع أنواع المستثمرين وأصحاب العقارات.

نمو الأصول

وفقًا للشركة، نمت الأصول المدارة بنسبة 60٪ على أساس ربع سنوي، بينما تضاعف عدد المستثمرين في الربع الأخير، يقول الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة SmartCrowd ، صديق فريد: يعود النمو السريع الذي نشهده إلى نهجنا المبتكر في ملكية العقارات، والسوق الناضج للاستثمار، والتوقعات الاقتصادية القوية التي تشهدها الإمارات العربية المتحدة، وقد سجلت المعاملات العقارية في دبي أعلى مستوياتها على الإطلاق، وهذا يترجم إلى نمونا.

التوسع

وأضاف فريد: سيمكن التمويل الشركة سريعة النمو من توسيع نطاق عملياتها ومنتجاتها، وتأسيس وجود في أسواق جديدة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية وباكستان، وفي الوقت نفسه، سيساعدنا التمويل على الارتقاء بسرعة إلى آفاق جديدة، ومواصلة مهمتنا المتمثلة في جعل الاستثمار البديل متاحًا للجميع على مستوى العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.