Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Slide السعودية للبيع عبر منصات التواصل الاجتماعي تجمع 7 ملايين ريال في جولة استثمارية

تمكّن الشركات من تحويل حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي إلى قنوات بيع لزيادة تدفق الإيرادات

جمعت شركة Slide السعودية المتخصصة في خدمات البيع عبر منصات التواصل الاجتماعي، 7 ملايين ريال سعودي في جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة يونيفونك إكس وعدد من المستثمرين الملائكيين.
قنوات ببع
تمكن Slide الشركات من تحويل حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي إلى قنوات بيع لزيادة تدفق الإيرادات، حيث تساعدهم باستقبال وإدارة طلبات العملاء الواردة عبر حساباتهم، تتيح لهم ربطها مع مختلف الأنظمة السحابية لجعل إدارتها أكثر سلاسة.
اهتمام كبير
تقول الشركة إنها أطلقت النسخة التجريبية في ديسمبر 2021، وحظيت باهتمام كبير من الشركات في المنطقة، خاصة التي تسعى لاستغلال منصات التواصل الاجتماعي لتعزيز مبيعاتها، وأشارت إلى أنها وقعت شراكات استراتيجية مع منصات سحابية، وموفري نقاط البيع، وبوابات الدفع الإلكتروني، ومقدمي خدمات التوصيل، وغيرهم من مقدمي الخدمات لإتاحة منصة متكاملة للشركات.
دعم المنصات
وتعقيبًا على ذلك، قال فيصل البريكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سلايد: “إن حجم الاستجابة التي تلقيناها بعد إطلاق الإصدار التجريبي العام الماضي كانت الحافز الأكبر لمواصلة العمل خلال العام الجاري لإتاحة سلايد لأكبر عدد ممكن من العملاء، ودعم المزيد من المنصات بجانب الواتساب مثل انستجرام وتويتر وجوجل، وحينها أدركنا أن الفرصة أكبر بكثير مما توقعناه، مما شجعنا على مضاعفة وتسريع توسعنا في جميع أنحاء المنطقة”.
التوجيه والإرشاد
من جهته، صرح أحمد حمدان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يونيفونك، قائلًا: “إن أكثر ما يهمنا خلاف الدعم المالي هو تقديم التوجيه والإرشاد لرواد الأعمال الشباب، وإعطائهم من خبراتنا كشركة ناشئة بنفس المنظومة ومساعدتهم على حل التحديات الجديدة التي تواجههم بالأسواق، ومساعدتهم على النمو والتوسع”.