Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

SLE3TI المغربية للتجارة الإلكترونية تحصل على تمويل من صندوق Cash Plus VC

تجمع قاعدة بيانات تضم أكثر من 10000 محل بقالة نشط على منصتها

أعلنت شركة Cash Plus، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية في المغرب، عن استثمارها في الشركة الناشئة SLE3TI من خلال هيكلها الاستثماري Cash Plus VC، المخصص لدعم الشركات الناشئة.

المنتجات الاستهلاكية

انضمت SLE3TI، وهي شركة تعمل في توزيع المنتجات الاستهلاكية اليومية المخصصة لمحلات البقالة المحلية، الآن إلى النظام البيئي المبتكر لـ Cash Plus. تأسست SLE3TI في عام 2020 على يد رجل الأعمال أيوب حريج، وهي تجمع قاعدة بيانات تضم أكثر من 10000 محل بقالة نشط على منصتها، والتي تقع بشكل رئيسي في الدار البيضاء.

تنويع الأنشطة

يمثل هذا الاستحواذ الاستراتيجي على الحصة خطوة حاسمة لشركة Cash Plus في هدفها المتمثل في توسيع وجودها وتنويع أنشطتها في قطاع توزيع المنتجات الاستهلاكية اليومية المتطور باستمرار. لقد ميزت SLE3TI نفسها من خلال تقديم منصة تكنولوجية تسهل المعاملات بين محلات البقالة المحلية وموردي السلع الاستهلاكية اليومية.

احتياجات السوق

بفضل واجهته ووظائفه التي تم تكييفها خصيصًا لتلبية احتياجات السوق المحلية، نجح تطبيق SLE3TI في تبسيط عملية الشراء وتحسين المخزون، وتعزيز الروابط بين اللاعبين الرئيسيين في سلسلة التوريد.

قال أيوب حريج، مؤسس الشركة الناشئة، ” يسعدنا الانضمام إلى عائلة Cash Plus. إن خبرتهم في الخدمات المالية والتزامهم بالابتكار يتناغمان بشكل مثالي مع مهمتنا لتحسين الكفاءة التشغيلية لمتاجر البقالة المحلية. معًا، سنقدم خدمات ذات قيمة مضافة عالية، بما في ذلك تحويل الأموال ودفع الفواتير، لآلاف المستخدمين يوميًا.