Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Silkhaus الإماراتية تغلق جولة ما قبل السلسلة A لتسريع خطط التوسع

تستخدم التكنولوجيا العقارية لإحداث ثورة في الإيجارات قصيرة الأجل بجميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا

أعلنت شركة Silkhaus، وهي شركة ناشئة رائدة في مجال التكنولوجيا العقارية مكرسة لإحداث ثورة في الإيجارات قصيرة الأجل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا، أنها جمعت تمويلًا بملايين الدولارات لمرحلة ما قبل السلسلة A من شركة Partners for Growth (PFG) التي يقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو. كما تتيح الاتفاقية لشركة Silkhaus الوصول إلى خط ائتمان إضافي بملايين الدولارات لدعم خططها التوسعية.

قطاع تأجير

تعمل شركة Silkhaus، التي يقع مقرها الرئيسي في دبي، على إنشاء قطاع تأجير عالمي قصير الأجل بقيمة تزيد عن 100 مليار دولار أمريكي. تستفيد الشركة من التكنولوجيا لتزويد مالكي الأصول بأدوات البنية التحتية لإدارة الممتلكات واستثمارها. يحصل أصحاب العقارات في Silkhaus على دخل أعلى بنسبة 20-40% في المتوسط ​​من نماذج الإيجار التقليدية.

الإيجارات قصيرة الأجل

تعمل شركة Silkhaus على توفير الإيجارات قصيرة الأجل لأصحاب العقارات بدءًا من الكيانات المؤسسية ذات الحيازات الجماعية إلى أصحاب التجزئة الأفراد الذين لديهم شقق فردية. تستفيد شركة Silkhaus من التكنولوجيا لتوفير حلول شاملة لإدارة العقارات للإيجارات قصيرة الأجل، وإدارة كل جانب من جوانب الحجوزات إلى التوزيع ومن العمليات إلى تجربة الضيف.

التوسع

وقال آهان بهوجاني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Silkhaus: “منذ إطلاقنا، شهدت شركة Silkhaus طلبًا مذهلاً، حيث زاد الطلب بنسبة 120% على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. يسعدنا أن نتشارك مع فريق PFG حيث نبدأ في توسيع نطاق شركة Silkhaus في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي برأس مال متنوع وقاعدة مستثمرين. لقد ركزنا على الاستدامة المالية منذ البداية، وهذه الشراكة الرأسمالية العالمية مع PFG هي شهادة على اقتصاديات وحدتنا القوية بشكل أساسي.

الأصول

وقالت أرمينيه باغوميان، المدير العام ورئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى Partners for Growth: “من خلال استخدام التكنولوجيا، تعمل شركة Silkhaus على إعادة اختراع كيفية تمكن أصحاب العقارات والمستثمرين المؤسسيين من تحقيق الدخل من قاعدة أصولهم. لقد وضعتهم الأساسيات القوية التي تتمتع بها شركة سيلكهاوس على طريق النجاح، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من قصة نموهم.