Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Sigma Fit الناشئة لتصنيع الملابس الرياضية التكنولوجية تتعاقد مع Sympl لخدمة الدفع بالتقسيط

توفر الشركة منتجات بخصائص مميزة تدمج بين التكنولوجيا والتصميمات المبتكرة

Sigma Fit هي شركة مصرية متخصصة في صناعة الملابس، باستخدام معالجة النانو تكنولوجي، والتي تجعلها مضادة للبقع والسوائل والبكتيريا والعرق، وفي نفس الوقت، تسمح للملابس بوجود مسام بها لتنفس الجلد، وأطلقت الشركة العديد من المنتجات، ومن أجل تقديم خدمة أفضل للمستخدمين، قامت الشركة بالتعاقد مع Sympl الناشئة، وذلك من أجل توفير خدمة الدفع بالتقسيط.

Sigma Fit

تقدم الشركة ملابس رياضية تكنولوجية، وتوفر منتجات تقدم حلا جذريا للتحديات اليومية، فكل منتج له خصائص مميزة تدمج بين التكنولوجيا والتصميمات المبتكرة، وذلك من خلال خاصية الهيدروفوبيك، حيث يتم مزج الأقمشة العالية الجودة المصنوعة من القطن المصري، بالتكنولوجيا المقاومة للبقع السائلة ورائحة العرق.

بجانب خاصية الهيت لوك، وهي مزيج من القطن النقي والألياف، وكلاهما منسوجان معاً في تقنية مبتكرة، تعمل على حبس الحرارة بين الجسم والقميص لفترة أطول.

كما ابتكرت سيجما فيت أشرطة حذاء سيليكون، تخفف آلام القدم، بالإضافة إلى جعل الحذاء سهل الارتداء، وتقوم أشرطة الحذاء السيليكون أيضاً بجعل الحذاء فريد المظهر وعملي الاستعمال.

منتجات مبتكرة

وتقدم الشركة تيشيرت بتكنولوجيا Acti-dri، وهو مصمم خصيصا لإبقاء المستخدم منتعشا، بتكنولوجيا مدمجة وكفاءة عالية، لامتصاص العرق وإمداد المستخدم بلمسة برودة يشعر بها، وتسعى الشركة دائما إلى توفير منتجات مبتكرة، وهناك العديد من التكنولوجيات الأخرى في قيد الإعداد.

تمثيل مصر

وقد تم اختيار الشركة لتمثيل مصر في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “2020 CES”، الذي عُقد بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت الشركة على جائزة أفضل منتج، حيث صنفت الحقيبة الرياضية الخاصة بالشركة كواحدة من أحسن 10 منتجات وسط آلاف المنتجات، من أكبر الشركات في العالم، وهي حقيبة تم تصنيعها بالصين، وتحتوي على تكنولوجيا عالية، وتعمل على تنظيف الملابس باستخدام الأشعة فوق البنفسجية وغاز الأوزون التكنولوجي الحديث جدا، ولكنه مستخدم في المجال الطبي للتعقيم والتنظيف، وتحتوي على ميزان عندما يتم الضغط على الزر يخبرك بوزن الحقيبة، وتضم أيضا خلية شمسية حيث يمكن شحن أجهزة مثل الهاتف الذكي من خلالها، عن طريق الأشعة الشمسية وبها بوصلة ومقاومة للصدمات والمياه.

Sympl

أما عن Sympl فقد تأسست في 2021، وتعتبر أول منصة من نوعها تمكن التجار من بيع منتجاتهم وخدماتهم، إلى العملاء حاملي كروت بنكية، والدفع على خطط قصيرة المدى، بدون فوائد طبقاً لاحتياجات كل عميل.

وتمنح الشركة العملاء الفرصة، لإدارة نفقاتهم بشكل أفضل، وتوفير أموالهم عن طريق الدفع لاحقا، على دفعات، سواء كل أسبوع، أو كل أسبوعين، أو كل شهر، بدون فوائد أو إجراءات أو رسوم خفية.

وتساعد الشركة التجار على زيادة مبيعاتهم عبر قاعدة عملاء أوسع، وتسمح لأي عميل لديه كارت بنكي مؤهل، ويقوم بزيارة محل التاجر أو موقعه الإلكتروني، من الدفع لاحقا، وتعزز من ولاء العملاء للتاجر، وتعاقدت مع نخبة رائدة من التجار والبائعين في مصر، وتعمل على توسيع شبكة شركاءها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.