Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Shorooq Partners تعلن عن نجاح المسابقة الثانية لحالة رأس المال الاستثماري في مصر بالجامعة الأمريكية

أعلنت شركة رأس المال الاستثماري Shorooq Partners، عن نجاح المسابقة الثانية لحالة رأس المال الاستثماري في مصر، وهي عبارة عن تعاون ديناميكي بين Shorooq Partners ومركز الجامعة الأمريكية بالقاهرة لريادة الأعمال والابتكار، كإحدى الطرق العديدة التي تساهم بها الشركة في النظم البيئية المحلية، من خلال الشراكات النشطة وبرامج التطوير لزيادة معرفة وخبرة المؤسسين ومديري الصناديق المستقبليين في مجال الاستثمارات البديلة.

مسابقة سنوية

توفر هذه المسابقة السنوية للطلاب من خلفيات متنوعة الفرصة للدخول في عالم أصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية. من خلال محاكاة الحالات الواقعية، ويتعمق المشاركون في عالم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا، ويستثمرون مبلغًا محددًا في شركة ناشئة حقيقية ويتعرفون على تعقيدات قرارات الاستثمار.

تقييمات شاملة

قام الطلاب بإعداد تقييمات شاملة للشركات الناشئة، وإجراء العناية الواجبة الشاملة، وتقييم إمكانات الاستثمار، وتطوير استراتيجيات الاستثمار. وقد توج عملهم الجاد وتفانيهم بعروض تقديمية أمام لجنة تحكيم متميزة من Shorooq Partners وغيرهم من اللاعبين الرئيسيين في النظام البيئي. تم منح المراكز الثلاثة الأولى جوائز مالية من Shorooq Partners.