Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Shipsy الإماراتية للبرمجيات اللوجستية تستحوذ على شركة Stockone الهندية

يعزز الاستحواذ التزام Shipsy بتوفير منصة تكنولوجيا لوجستية شاملة لعملاء المؤسسات عبر الصناعات المتنوعة

أكملت شركة Shipsy، وهي شركة رائدة في مجال توفير البرمجيات اللوجستية كخدمة (SaaS)، عملية الاستحواذ على Stockone، وهو نظام إدارة مستودعات قائم على السحابة (WMS) ومزود حلول إدارة المخزون، لتوسيع مجموعة منتجاتها. يعزز هذا الاستحواذ الاستراتيجي التزام Shipsy بتوفير منصة تكنولوجيا لوجستية شاملة لعملاء المؤسسات عبر الصناعات المتنوعة.

إدارة لوجستية

ستوفر مجموعة المنتجات الموسعة تجربة إدارة لوجستية شاملة عبر النقل وإدارة المستودعات والتنفيذ. سيؤدي ذلك إلى تمكين الشركات من تحسين التكاليف اللوجستية، وتقديم تجارب مؤثرة للعملاء، وأتمتة العمليات، كل ذلك من منصة واحدة.

وقال سوهام تشوكشي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “إنها تتوافق بشكل استراتيجي مع رؤيتنا لتوفير حلول إدارة لوجستية شاملة وقابلة للتطوير وفعالة ومؤتمتة لعملائنا، والتي تغطي التخزين والنقل وتلبية الطلبات وإدارة العمليات”.

سلسلة التوريد

صرح راجان إكامبارام، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Stockone، “إن الجمع بين قدرات WMS وTMS وقدرات تنفيذ سلسلة التوريد الشاملة يضمن تجارب سلسة، ويخلق قيمة كبيرة لعملاء المؤسسات. نحن نهدف إلى تحسين التكاليف وتحسين مستويات الخدمة، وأتمتة العمليات للشركات.”

التكنولوجيا اللوجستية

إن استحواذ Shippsy على Stockone يعزز ريادتها في مشهد التكنولوجيا اللوجستية ويمهد الطريق لتبسيط العمليات للتجارة الحديثة سريعة التطور. وهو ينسجم مع التحول العالمي نحو الحلول اللوجستية الفعالة والصديقة للبيئة، ويمكّن الشركات من خدمة العملاء مع إعطاء الأولوية للاستدامة والكفاءة التشغيلية.