Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Seeru الإماراتية الناشئة تؤمن التمويل الأولي من Nabtah لتحويل سوق السفر

تعمل على تسهيل تجارب السفر عبر ثلاث قارات.. والتخلص من المتاعب الشائعة

أعلنت شركة Seeru.ae، الشركة الناشئة الرائدة في مجال تكنولوجيا السفر، عن الإغلاق الناجح لجولة التمويل الأولي، بقيادة Venture Studio، Nabtah Ventures، ومقرها الولايات المتحدة. وفي حين أن المبلغ لم يتم الكشف عنه بعد، فإن هذا الاستثمار الاستراتيجي يؤكد الثقة في نهج Seeru المبتكر لتبسيط وتعزيز تجارب السفر العالمية.

التخطيط للسفر

شارك في تأسيسها عبد المهيمن منسي وعبد الله منسي، شركة سيرو مكرسة للتخلص من المتاعب الشائعة في التخطيط للسفر. ومن خلال منصتها الأم، Seeru.ae ، تقدم الشركة حلاً شاملاً للمسافرين الأفراد والمنظمات ووكالات السفر وشركات البحث الوصفية، التي تسعى جاهدة إلى تحويل نظام السفر البيئي الحالي.

تقوم شركة Seeru بمهمة تبسيط وتعزيز عملية السفر من خلال التكنولوجيا المبتكرة وعروض الخدمة التي لا مثيل لها. ومن خلال فريق عالمي من أربع دول ومقرها الرئيسي في دبي، تتمتع شركة Seeru بمكانة فريدة لقيادة صناعة تكنولوجيا السفر بحلولها المبتكرة.

عروض طيران

وتتميز شركة Seeru، المرخصة من قبل دائرة السياحة والاقتصاد بدبي، بتقديم عروض طيران خاصة عبر العديد من المسارات، وتسهيل تجارب السفر عبر ثلاث قارات.

أطلقت Seeru.ae بنجاح ثلاث منصات لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة: Seeru.com لحجوزات المسافرين المباشرة، و seeru.travel لحجوزات رحلات الطيران بين الشركات، وSeeruX، الذي يوفر للمطورين تكاملًا سهلاً لواجهة برمجة التطبيقات. وتشمل خطط التوسع الإضافية إطلاق منصة مخصصة للعمرة في الربع الثالث وسوق سفر فريد للمستكشفين في الربع الرابع، مما يعزز مهمة سيرو لتمكين المسافرين من الحصول على أفضل تجربة تخطيط للسفر.

تبسيط تخطيط السفر

صرح منسي، الرئيس التنفيذي لشركة Seeru، قائلاً: “تتمثل مهمتنا في Seeru في تبسيط تخطيط السفر لكل من قطاعي البيع بالتجزئة والأعمال، مما يضمن أن تكون كل رحلة ممتعة وفعالة قدر الإمكان. إن الشراكة مع Nabtah Ventures لا توفر لنا الموارد اللازمة لتسريع رؤيتنا فحسب، بل تؤكد أيضًا إمكانات حلولنا المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ذات النمو المرتفع وخارجها.”