Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

SeekMake التونسية لحلول التصنيع تغلق جولة استثمارية بقيمة 539 ألف دولار

ستوظف الاستثمار في خطتها التوسعة على النطاق العالمي ودخول أسواق جديدة مثل فرنسا وألمانيا

أغلقت SeekMake، منصة التصنيع حسب الطلب التونسية، جولة استثمارية بقيمة 539 ألف دولار أمريكي عن طريق Lafayette Group، حيث تلقت المنصة الاستثمار على ثلاث مراحل وستوظفه في خطتها التوسعة على النطاق العالمي ودخول أسواق جديدة مثل فرنسا وألمانيا.

حلول التصنيع

وتأسست SeekMake في تونس عام 2018 عن طريق عادل العياري وزينو عديدي، وتقدم المنصة الرقمية خدمات وحلول التصنيع حسب الطلب في مجالات متنوعة من خلال تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد والحفر والقص بالليزر وآلات CNC. وتقوم بمعالجة طلبات عملائها وتزويدهم بطلب سعر للمنتج المراد تصنعيه عن طريق شبكة شركائها العالمين في مناطق عملياتها.

التنفيذ السريع

وتسهل التنفيذ السريع والآمن للأفكار والمشاريع والنماذج الأولية. تعمل الشركة الناشئة كوسيط بين المصنعين الصناعيين والمستخدمين النهائيين، حيث تعمل على تبسيط عملية التصنيع وتقليص النفقات وتسريع إنتاج الأجزاء في غضون أيام.

خيارات التصنيع

تقدم SeekMake مجموعة من خيارات التصنيع، بدءًا من التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتصنيع الصفائح المعدنية إلى الطباعة ثلاثية الأبعاد والقطع بالليزر والنقش. تفتخر الشركة الناشئة بتوفير مجموعة واسعة من المواد التي تعطي الأولوية للمتانة والقوة والفعالية من حيث التكلفة. على مدار رحلتها، حققت SeekMake العديد من الإنجازات، بما في ذلك تجميع قاعدة مستخدمين ومصنعين تضم أكثر من 10,000، وتشكيل شراكات مع 72 مصنعًا، والدخول في 40 دولة.