Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Secure MyScholarship الإماراتية لتكنولوجيا التعليم تحصل على استثمار بقيمة 550 ألف دولار

سيتم استخدام الأموال الجديدة لتسريع تطوير المنتجات وتوسيع عمليات الشركة

contact

قامت Secure MyScholarship، وهي منصة لتكنولوجيا التعليم مقرها دبي تربط الطلاب بفرص المنح الدراسية، بجمع 550 ألف دولار في جولة تمويل جسرية، والتي بدورها تقدر قيمة الشركة بمبلغ 6 ملايين دولار. سيتم استخدام الأموال الجديدة لتسريع تطوير المنتجات وتوسيع عمليات الشركة الناشئة في الهند.

المستثمرون

وشهدت الجولة الاستثمارية مشاركة عدد من المستثمرين، من بينهم كاوستوب واجل، المدير العام لمجموعة بوسطن الاستشارية في الشرق الأوسط؛ وراميت هاريسينجاني، المدير العام لعلامتي Devialet وDyson في مجموعة شلهوب؛ وسابان كورب للاستثمارات، وهي شركة رأس مال استثماري مقرها دبي تركز على الاستثمارات في المراحل المبكرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.ويؤدي الاستثمار الأخير إلى رفع إجمالي رأس مال الشركة

جامعات

منذ إطلاقها في نوفمبر 2021، تمكنت Secure MyScholarship من إدراج 414 جامعة على منصتها، بما في ذلك جميع الجامعات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تقريبًا، وأكثر من 220 في الولايات المتحدة الأمريكية، وأكثر من 150 في المملكة المتحدة. اعتبارًا من مارس 2024، أنفقت الشركة الناشئة أكثر من 8.2 مليون دولار أمريكي على شكل منح دراسية، مما ساعد أكثر من 1500 طالب في الحصول على منح دراسية والتسجيل في جامعات أحلامهم حول العالم.

المنح الدراسية

وفي معرض حديثه عن الطلب على خدمات الشركة الناشئة، يقول المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة SecureMyScholarship، كريج فرنانديز، ” هناك ما بين 5000 و10000 طالب يزورون موقعها الإلكتروني كل أسبوع بحثًا عن خيارات التمويل والمنح الدراسية. منصتنا مجانية بنسبة 100% للطلاب المتقدمين للحصول على منح دراسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالنسبة للطلاب المتقدمين للحصول على منح دراسية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، فإننا نفرض رسوم اشتراك رمزية لمرة واحدة قدرها 50 دولارًا”.