Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

School of Humanity الإماراتية لتطوير المهارات تجمع تمويلا بذريا عن طريق Education in Motion

تدمج المنصة طرق التدريس التي أثبتت جدواها مثل التعلّم القائم على التحدي والإتقان

أغلقت منصة School of Humanity الإماراتية الناشئة جولة تمويل بذرية بواسطة  Education in Motion، وهي مؤسسة تعليمية تقع في سنغافورة، وإلى جانب رأس المال، يشمل الاستثمار موارد رأس المال البشري الاستراتيجية التي ستمكّن School of Humanity من توسيع وتعميق قدراتها الأساسية.
تطوير المهارات
تأسست مدرسة School of Humanity بواسطة ريا بشهري، وتقدم لطلاب المدارس الثانوية حول العالم القدرة على تطوير المهارات والعقليات والسلوكيات التي يحتاجونها، ليكونوا مستعدين لمستقبل الأعمال، والمساهمة في التقدم البشري الجماعي.
مسارات التعلم
تركّز المدرسة الثانوية الموجودة عبر الإنترنت على مسارات التعلّم متعددة التخصصات، التي تركز على المتعلمين حول العالم، لحل مشاكل العالم بطريقة تعاونية، ويعتمد نموذج العمل على بحث من المنتدى الاقتصادي العالمي ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، ويدمج طرق التدريس التي أثبتت جدواها مثل التعلّم القائم على التحدي والإتقان.
أساليب التدريس المبتكرة
من جانبها، صرّحت كارين يونج، المؤسس المشارك ورئيس التعاون في Education in Motion: إن استثمارنا في شراكة استراتيجية مع School of Humanity هو خطوة حاسمة في سعينا، لبناء مجموعة من العلامات التجارية التعليمية المبتكرة التي تمكّن الجيل القادم من الشباب بالمعرفة، والمهارات، والتحفيز، لإحداث فرق في المجتمع والكوكب، بالنظر إلى معدل التغيير المتسارع باستمرار، وتتوافق أساليب التدريس المبتكرة ونماذج المشاركة عبر الإنترنت في School of Humanity مع هذه المهمة ورؤيتنا لمستقبل التعليم.
مسار تكميلي
تجدر الإشارة إلى أن School of Humanity جذبت اهتمامًا كبيرًا من الحكومات والمؤسسات والشركات، التي تتطلع إلى تزويد الشباب بمسار تكميلي أو بديل للتعليم التقليدي.
وصرّحت المؤسسة والرئيس التنفيذي ريا بدشهري بعد جولة الاستثمار: الشراكة الاستراتيجية والاستثمارات من EiM هي دعم إضافي لرسالتنا وأساليبنا المبتكرة، وستمكنّا من ترجمة زخمنا المبكر بسرعة إلى نطاق كبير على المدى القريب، ونتوافق معًا فيما يتعلق بما يحتاجه العالم وشبابنا من التعليم اليوم، وهو الاستعداد للمستقبل.