Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

SANTECHTURE الإماراتية للتقنية الصحية تحصل على استثمارات من شروق بارتنرز وجلف كابيتال

سيُتيح التمويل الجديد لـ SANTECHTURE بالتوسع في جميع أنحاء السعودية والإمارات وخارجها

قامت شركة SANTECHTURE، التي تعمل في مجال التقنية الصحية، وتتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها بجمع استثمارات من شركة Gulf Capital (GC) و Shorooq Partners، ولم يتم الكشف عن المبلغ الذي تم جمعه.سيُتيح التمويل الجديد لـ SANTECHTURE بالتوسع في جميع أنحاء السعودية والإمارات العربية المتحدة وخارجها.

حلول تقنية

تأسست SANTECHTURE في عام 2019، من قبل “أنس بطيخي”، وتعمل الآن في السعودية والإمارات والهند ومصر، وتقدم حلولاً تقنية لمقدمي الرعاية الصحية لتعزيز التجربة الشاملة لمقدمي الخدمات والمرضى.

التوسع

صرح أنس بطيخي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سانتيكتشر”: “إننا متحمسون وسعداء بشراكتنا مع ’جلف كابيتال‘ و’شروق بارتنرز‘، واللذين ستسهم خبراتهما ودعمهما الاستراتيجي ورأس مال النمو الذي سيقدمانه في تعزيز ريادتنا في السوق ودعم خططنا الطموحة للتوسع في عموم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ومناطق أخرى. إن منتجاتنا المتخصصة تحدث ثورة في تقنيات الرعاية الصحية في مجال إدارة دورة الإيرادات، بتقديمها حلول للذكاء الاصطناعي مرتكزة على الحوسبة السحابية، كما تتيح للجميع تبني التقنيات الناشئة في عموم الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والعاملة في قطاع الرعاية الصحية وكذلك لدى موفري هذه الرعاية، الأمر الذي يخفض التكاليف ويقلل من رفض المطالبات ويوفر معلومات مفيدة تساعد على توفير رعاية صحية قيمة.”

شركة فريدة

وعلق شين شن، الشريك المؤسس في “شروق بارتنرز”: “لطالما كانت بنى الرعاية الصحية من المجالات التي تهتم بها ’شروق بارتنرز‘. نحن نعتقد أن ’سانتيكتشر‘ هي شركة تقنية فريدة من نوعها والتي تستفيد من التكنولوجيا العميقة والذكاء الاصطناعي والبيانات الخاصة لإيجاد حلول للتقصيرات الحالية في قطاع الرعاية الصحية في عموم منتجاتها المتعددة. نحن متحمسون لدعم أنس و’سانتيكتشر‘ في رحلتهم لتغيير السوق والتفوق فيه. إن شراكتنا مع ’جلف كابيتال‘ هي علامة فارقة في المنطقة ومحرك قوي للابتكار والنمو سيتيح لـ ’سانتيكتشر‘ الدعم والموارد التي تحتاج إليها لتحفيز النمو والتوسع في عموم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وأسواق أخرى. إن قطاع الرعاية الصحية يقف على أعتاب التغيير و’سانتيكتشر‘ مدعومة بهذه الشراكة المتميزة، في طليعة هذا التغيير.”