Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«saib» يطلق حملة كاش باك على البطاقات الائتمانية والخصم المباشر بمناسبة شهر رمضان

أطلق بنك  saib حملة كاش باك خلال شهر رمضان المعظم على البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر ، حيث يمكن للعميل حامل البطاقة الائتمانية بكافة أنواعها (الكلاسيكية و التينانيوم و البلاتينية) الاستفادة من العرض  10% كاش باك مباشرة عند القيام بالتسوق في السوبرماركت و شراء المستلزمات من ياميش رمضان في الفترة من 8 وحتى 22 أبريل.

وقال البنك في بيان له اليوم الخميس، إنه يمكن لحاملي بطاقات الخصم المباشر الاستفادة بـ 5% كاش باك أيضًا خلال نفس الفترة، مشيرًا إلى أن هذا يأتي في إطار سعي بنك “saib” المستمر لتقديم كل ما هو جديد لعملائه و احتفالاً معهم بكافة المناسبات بتقديم أفضل العروض.

جدير بالذكر أن بطاقات البنك الائتمانية والخصم المباشر لها العديد من المزايا في مقدمتها الحصول على نقاط إضافية على المشتريات من خلال برنامج  Pay with Reward، الذي يتيح لهم استبدال النقاط وتنفيذ عمليات شراء أكثر بالنقاط المستبدلة ، كما قام بنك saib مؤخرا بإطلاق بطاقات الأهلي الائتمانية ومسبقة الدفع لأول مرة في مصر.

وأضاف البنك، أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة الحملات التي سيطلقها بنك saib خلال شهر الكريم لمكافأة عملائه حاملي البطاقات بكاش باك طوال شهر رمضان الكريم.