Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Revio الجنوب أفريقية الناشئة تجمع 5.2 مليون دولار في جولة أولية

تسمح للتجار بالوصول إلى أكثر من 70 طريقة دفع وتتوسع بجميع أنحاء أفريقيا

أعلنت شركة Revio في جنوب إفريقيا، وهي منصة لتنسيق الدفع تساعد التجار على تحسين طلباتهم لدورة حياة النقد، عن جولة استثمارية أولية بقيمة 5.2 مليون دولار أمريكي لمساعدتها على التوسع في جميع أنحاء إفريقيا وتوسيع قدراتها.

عمليات الدفع

Revio عبارة عن منصة لتنسيق الدفع تركز على أفريقيا وتقلل من تعقيد عمليات الدفع وتكاليفها ومخاطرها، لمساعدة التجار على الوصول إلى المزيد من العملاء والاحتفاظ بهم. تسمح منصتها للتجار العالميين والمحليين بالوصول إلى أكثر من 70 طريقة دفع.

تمويل

جمعت الشركة الناشئة 1.1 مليون دولار أمريكي من التمويل الأولي في أواخر العام الماضي، وقد أضافت الآن 5.2 مليون دولار أمريكي أخرى من رأس المال إلى ذلك. تمت قيادة جولة التمويل من قبل صندوق QED Investors الرائد في مجال التكنولوجيا المالية، والذي انضمت إليه Partech والمشاركة المستمرة من مستثمري Revio الحاليين – Speedinvest وRaliCap وEverywhere VC.

أفريقيا

تخطط Revio لاستخدام رأس المال لزيادة تغطيتها في جميع أنحاء أفريقيا، وتعميق منطق التوجيه الخاص بها، وتوسيع قدراتها لإضافة المزيد من القيمة للعملاء. ستقوم الشركة بالبحث عن أفضل المواهب في جميع أنحاء القارة وفي الأسواق الدولية الرئيسية لدعم نموها.

المدفوعات الرقمية

وقال روان بوتا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، “تنمو المدفوعات الرقمية بسرعة في جميع أنحاء أفريقيا، ومن المتوقع أن تصل إلى 146 مليار دولار أمريكي في عام 2023، قبل الأخذ في الاعتبار 500 مليار دولار أمريكي في المعاملات المالية عبر الهاتف المحمول. ومع ذلك، هناك تحديات وفرص فريدة في السوق فيما يتعلق بكيفية إجراء المدفوعات وتحصيلها في القارة.”