Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Remedial Health النيجيرية للتكنولوجيا الصحية تجمع 4.4 مليون دولار في جولة تمويل أولية

تطور حلولا للصيدليات والمستشفيات.. وتتوسع بجميع أنحاء أفريقيا في 2023

جمعت شركة ريميديال هيلث Remedial Health، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية مقرها لاجوس في نيجيريا، 4.4 مليون دولار من التمويل الأولي، وتطور الشركة حلولاً لجعل سلسلة القيمة الصيدلانية في إفريقيا أكثر كفاءة.
المستثمرون
قادت الجولة Global Ventures، بمشاركة من Tencent وY Combinator و Cathexis Ventures و LightSpeed ​​Venture Partners Scout Fund و Ventures Platform و Alumni Ventures و True Capital Management ومستثمرون ملاك مثل Guillaume Luccisano وChristopher Golda.
التوسع
تعتزم الشركة استخدام الأموال لتسريع توسعها في جميع أنحاء نيجيريا، وتوفير الوصول إلى الائتمان لمشتريات المخزون لقاعدة عملائها من الصيدليات المجاورة وبائعي الأدوية والمستشفيات في البلاد ، والتوسع في جميع أنحاء إفريقيا في عام 2023.
الحلول
بقيادة Samuel Okwuada ، الرئيس التنفيذي ، توفر Remedial Health مجموعة من الحلول ، بما في ذلك منصات المشتريات الرقمية و PMR (سجلات الأدوية للمرضى) التي تسهل على الصيدليات المجاورة، وتسهل على المستشفيات الوصول إلى أدوية التجزئة الأصلية بأسعار معقولة، ويمكن لمقدمي الرعاية الصحية الحصول على الأدوية التي تم فحصها من خلال تسليمها على مدار 24 ساعة.
نمو
منذ يناير 2022 ، تقول شركة Remedial Health إنها شهدت زيادة بنسبة 600 في المائة في أحجام المبيعات ، وتغطي الشركة الآن 16 ولاية من ولايات نيجيريا البالغ عددها 36 ولاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.