Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Regards السعودية تجمع تمويلاً بقيمة 1.5 مليون دولار

تمكنت شركة Regards، وهي شركة سعودية متخصصة في تقديم تجارب الهدايا المتميزة، من جمع 1.5 مليون دولار في تمويل أولي بقيادة شركة Core Vision Investment. تأسست الشركة في عام 2021 على يد ياسر الجمعة وسلطان بن جمعة وسعد المزروع، وتهدف إلى إعادة تعريف سوق إهداء التجارب.

حلول مبتكرة

وقال فيصل العبد السلام الرئيس التنفيذي لشركة كور فيجن للاستثمار: “نؤكد على التزامنا المستمر بدعم المستقبل بحلول مبتكرة والتفكير خارج الأطر التقليدية، حيث نهدف إلى توفير فرص الاستثمار ودعم الشركات الناشئة”.

سوق الهدايا

صرح ياسر الجمعة، الشريك المؤسس قائلاً: “إن الفرص المتاحة في سوق تجربة الهدايا هائلة، ونحن نرى فرصة هائلة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر تقديم الهدايا تقليدًا راسخًا. ورغبتنا هي تعزيز التقارب بين الناس من خلال تجارب أكثر شخصية لا تُنسى، والاحتفال بثقافتنا بطريقة فريدة من نوعها”.

وقال سلطان بجمعة: ” تستمد منصة Regards إلهامها من روح الضيافة والكرم السعودي. وتربط المنصة الأشخاص بتجارب تسلط الضوء على ثراء ثقافتنا وابتكارنا. ويسمح لنا هذا الاستثمار بتوسيع هذه التجارب ومواصلة بناء منصة تحتفي بقيم وروح وطننا”.

الابتكار

وأضاف سعد المزروع: “ما يثير حماسنا أكثر في Regards هو القدرة على الجمع بين التقاليد والابتكار والتكنولوجيا. الثقافة السعودية هي جوهر ما نقوم به، ونحن فخورون بأن منصتنا مبنية على مواهب سعودية. نحن نحتضن التقليد الغني للهدايا ونحوله إلى شيء حديث ومؤثر، مع تجارب تربط الناس على مستوى أعمق”.