Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Reef الإماراتية الناشئة تطلق برنامج تسريع مشاريع Web3 بقيمة 10 مليون دولار

سيتم اختيار أفضل المشاريع في الشرق الأوسط وتمكينها من تحقيق إمكاناتها الكاملة

أعلنت Reef الإماراتية عن إطلاق برنامج تسريع بقيمة 10 ملايين دولار لمشاريع Web3 المبنية على Reef Chain ، والتي تتخذ من الشرق الأوسط مقراً لها. يهدف البرنامج ، الذي تديره Reef Labs ، إلى دعم واحتضان واستثمار مطوري Web3 الواعدين في الشرق الأوسط وفرقهم ومشاريعهم المبنية على Reef Chain.

النمو

يسعى برنامج التسريع إلى دفع رؤية Reef للنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستستفيد الأفكار التي تم اختيارها كجزء من هذه المبادرة من الدعم المالي المقدم من شركاء مشروع Reef ، إلى جانب الإرشاد والتسويق والمساعدة في تطوير الأعمال من Reef Labs. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمشاريع النظام البيئي هذه الاستفادة من مجتمع Reef العالمي للترويج لأفكارهم وإنجازاتهم لمطوري Web3 الآخرين وعشاق blockchain.

الابتكار

قال دينكو مانشسكي ، الرئيس التنفيذي لشركة Reef ، عن هذه المبادرة الجديدة ، “نحن نطلق برنامج Reef Accelerator بهدف الترحيب بألمع العقول في صناعة Web3.0. يعمل فريق Reef مع مطوري Web3 في الشرق الأوسط ، ونحن متحمسون للغاية للموهبة والابتكار الذي نشهده. من خلال مبادرة Reef Labs سنختار أفضل المشاريع في الشرق الأوسط ، ونمكنهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة ودمجها في النظام البيئي من مشاريع NFT و DeFi و Metaverse و GameFi. كما أنها ستمكننا من دفع نمو صناعة Web3 في الشرق الأوسط “.