Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Razer Gold تعلن استحواذها على حصة أقلية من Mintroute DMCC الإماراتية

سيتيح هذا الاستثمار المجال لـ ريزر جولد الاستفادة المطلقة من منصة توزيع منتروت في 32 دولة

أعلنت شركة منتروت في مركز دبي للسلع المتعددة (Mintroute DMCC) المتخصصة في مجال إصدار وتوزيع الكوبونات وبطاقات الهدايا الرقمية والإلكترونية والدفع، عن استحواذ شركة ريزر جولد (Razer Gold) لحصة أقلية من رأس مال الشركة، بما يتماشى مع الخطط والطموحات الإقليمية والعالمية لريزر جولد في توسيع نشاط بيع منتجاتها وخدماتها الرقمية والتي تستهدف هواة الألعاب الإلكترونية.

منصة توزيع 

وسيتيح هذا الاستثمار المجال لـ ريزر جولد الاستفادة المطلقة من منصة توزيع منتروت في أكثر من 32 دولة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا متمثلة بــ 350 شريكا، يديرون ما يزيد عن 750 ألف نقطة بيع؛ وبالتالي تعزيز الانتشار لمنتجات وخدمات ريزر جولد إقليمياً، وسيكون رافدا أساسيا للمحتوى الرقمي لمنصة منتروت، والتي تدير حالياً 100 منتج رقمي يتم إصدارها وتوزيعها كقسائم إلكترونية.

الرصيد الافتراضي

تتميز ريزر جولد بتوفيرها لمنصة عالمية موحدة للرصيد الافتراضي، والذي يمكّن ممارسي الألعاب الالكترونية حول العالم استخدامها في أكثر من 33 ألف لعبة وتطبيق ترفيهي لشراء هذه الألعاب ومحتوياتها الحصرية.

قرار الاستثمار

ويشير بيان الشركة إلى أن ما عزز قرار الاستثمار في منتروت هو ما شهدته ريزر جولد من انتشار واسع لخدماتها ومنتجاتها في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي فترة لم تزد عن سنة بوصول هذه المنتجات والخدمات من خلال أكثر من 200 ألف نقطة بيع، تشملها منصة توزيع منتروت الرقمية.

تحقيق النمو

وفي معرض تعليقها على هذه الشراكة قالت سمر مشينش، المؤسس الشريك والمدير العام في منتروت: “مع ريزر جولد ستكون لنا فرصة زيادة عرضنا من المنتجات والعروض الرقمية، الأمر الذي سينعكس إيجابياً في تحقيق النمو للأعمال التجارية لعملائنا،  فالتوزيع الرقمي النشط يحقق تنافسية عالية للمؤسسات الساعية لنيل حصة سوقية مدعومة بتقنية ومنتجات مميزة، ومع زيادة قدراتنا سنساعد شركائنا وشركتنا في الحصول على أفضل وأحدث خيارات للتوزيع”.

دول الخليج

وقال اديسورن فوناروت، المدير التنفيذي في ريزر جولد: “سيتيح الاستثمار في منتروت لريزر جولد تسريع وتيرة دخولنا إلى دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و التي تعتبر من أسرع الاقتصادات الرقمية نمواً حول العالم، وكذلك سيساعد على تطوير وتوفير حلول للدفع الرقمي لتجارنا الإقليميين والعالميين”.