Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Rabbit المصرية للتجارة الإلكترونية تطلق مساعدًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي لتجربة تسوق فريدة

مساعد تسوق ثوري مدعوم بتقنية OpenAI's ChatGPT

أعلنت Rabbit، منصة التجارة الإلكترونية، عن إطلاق RabbitAI، وهو مساعد تسوق ثوري مدعوم بالذكاء الاصطناعي مدعوم بتقنية OpenAI’s ChatGPT والتي تهدف إلى تحويل تجربة التسوق لعملائها.

ChatGPT

من خلال دمج تقنية نموذج اللغة الكبيرة المتطورة (LLM) من ChatGPT مع البنية التحتية للذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Rabbit ، تقدم Rabbit AI لمستخدميها المساعدة في الوقت الفعلي، والتوصيات المنسقة، والرؤى الشخصية التي تزيل متاعب التسوق لمحلات البقالة وما وراء ذلك، وكل ذلك مجانًا.

الذكاء الاصطناعي

يقول لؤي علي، المالك الرئيسي للمنتج: “لقد أحدث الذكاء الاصطناعي تحولاً مذهلاً في العديد من الصناعات، بما في ذلك التجارة الإلكترونية. تمثل تقنيات مثل Rabbit AI قفزة كبيرة إلى الأمام ولمحة عن مستقبل البيع بالتجزئة. نحن فخورون بشكل خاص بأن نكون أول من جلب قدرات ChatGPT القوية للمستخدمين الناطقين بالعربية والمصريين. رابيت هي شركة تقنية أولاً وقبل كل شيء ، وكان المنتج دائمًا هو العامل الأساسي الذي يميزنا “.

ميزات

من خلال RabbitAI، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من الميزات: البحث عن منتجات محددة ، ومعرفة السعرات الحرارية في وجباتهم الخفيفة وطعامهم ، والحصول على المساعدة في طهي وجباتهم من خلال وصفات خطوة بخطوة.

وأضاف علي: “من خلال RabbitAI ، يمكننا تقديم تجربة عملاء جديدة واستثنائية. لا يوفر التطبيق مستوى غير مسبوق من التخصيص والأهمية فحسب ، بل إنه قادر أيضًا على تخفيف بعض ضغوط ما قبل التسوق التي تأتي مع تخطيط الوجبات ، والقوائم الطويلة ، والعثور على الوصفات. بهذه الطريقة ، يمكن أن يكون التسوق من البقالة رحلة تفاعلية وفعالة وشخصية وممتعة “.