Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Qstay الإماراتية لخدمات الضيافة تجمع 6.5 مليون دولار في جولة تمويلية أولية

تعمل المنصة كعلامة تجارية فندقية افتراضية.. وتوفر خدمات ووسائل راحة فاخرة

أعلنت شركة Qstay Hospitality Technologies، وهي شركة ضيافة من الجيل التالي مقرها مركز دبي المالي العالمي، والتي تعيد تعريف تجربة الضيف من خلال التكنولوجيا والتصميم، أنها قد أغلقت مؤخرًا جولة SEED بقيمة 6.5 مليون دولار، وكان التمويل مزيجًا من الديون وحقوق الملكية.
Qstay
تم إطلاق Qstay رسميًا في عام 2020، ومنذ تأسيسها، نفذت Qstay مهمتها لتحويل صناعة الضيافة من خلال خدمة حديثة مدعومة بالتكنولوجيا، وأماكن إقامة ملهمة ومصممة بعناية، مجتمعة في تجربة واحدة مدارة بسلاسة، وتدير Qstay حاليًا ما يقرب من 200 عقار في الإمارات وأوروبا، وتم توقيع 200 عقار آخر، وتتوقع أن يكون لديها 450 وحدة بحلول نهاية عام 2022.
علامة تجارية فندقية
تعمل Qstay كعلامة تجارية فندقية افتراضية، توفر خدمات ووسائل راحة فاخرة تشبه الفنادق، بالإضافة إلى ذلك، توفر Qstay الوصول الرقمي المستند إلى التطبيقات إلى حمامات السباحة القريبة والشواطئ وصالات الألعاب الرياضية والمنتجعات الصحية، لنزلائها المقيمين في أماكن إقامة على شاطئ البحر.
تسريع النمو
يقول أرتور خيرولين ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Qstay: سيتم استخدام التمويل لتسريع النمو المذهل الذي شهدناه حتى الآن، ونخطط للتوسع إلى خمس مدن على الأقل في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط في الأشهر الـ 12 المقبلة.
الخدمة الرقمية
ويضيف خيرولين: استنادًا إلى نموذج الخدمة الرقمية المتميز الخاص بـ QSTAY، يمكن للشركة تقليل تكاليف التشغيل بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بالفنادق التقليدية، ومن خلال التكنولوجيا المبتكرة، والخدمات الرقمية الإضافية مثل الوصول عبر الهاتف المحمول إلى مرافق أفضل بالمنتجعات الشاطئية وأماكن الإقامة المصممة بعناية، فشركة QSTAY تحدث ثورة في صناعة الضيافة، من خلال الخدمة الحديثة الفريدة من نوعها، حيث يختبر ضيوفنا جودة لا مثيل لها مع تصميم ملهم بسعر يُضفي الطابع الديمقراطي على الوصول إلى تجربة ضيافة استثنائية.