Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Qashio الإماراتية للتكنولوجيا المالية تجمع 10 ملايين دولار في جولة أوليّة

تقدم منصة لإدارة الإنفاق على مستوى المؤسسات وتتوسع بالسعودية

جمعت شركة Qashio للتكنولوجيا المالية ومقرها الإمارات العربية المتحدة 10 ملايين دولار في جولة أولية، بمشاركة مستثمرين إستراتيجيين دوليين وإقليميين لتسريع التوسع في المملكة العربية السعودية.

مستثمرون

يتم دعم جولة التمويل الأولي من قبل مستثمرين عالميين مثل One Way Ventures (المستثمرين الأوائل في Brex) و MITAA و Cadorna Ventures ، بالإضافة إلى مستثمرين إقليميين مثل Sanabil 500 MENA وNuwa Capital وIliad Partners وPhoenix Investments والمكاتب العائلية الإستراتيجية والملائكة، وتتكون الجولة من كل من تمويل الأسهم وغير حقوق الملكية.

إدارة الإنفاق

تأسست في عام 2021 من قبل رواد الأعمال المخضرمين، جوناثان لاو وأرمين مرادي، وQashio هي أول شركة تكنولوجيا مالية في تاريخ الإمارات العربية المتحدة تُصدر بطاقات الموظفين للشركات برمجيًا، وتتيح منصة إدارة الإنفاق على مستوى المؤسسات لأصحاب الأعمال والقادة الماليين الرؤية الكاملة والتحكم في جميع النفقات، وتدمج لوحة التحكم الخاصة بهم التتبع في الوقت الفعلي لكل حساب تجاري وتسمح للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة باتخاذ قرارات مستنيرة بشأن التدفق النقدي.

خبرة المؤسسين

علق Lex Zhao ، الشريك في One Way Ventures، قائلا “إن المؤسسين المشاركين Armin و Jonathan هما مزيج فريد من الخبرة العميقة في تخطيط موارد المؤسسات، ولديهما سجل حافل في بناء منتجات برمجية على مستوى عالمي. نحن متحمسون وممتنون للانضمام إلى هذه الجولة، وأن نشارك تجربتنا كمستثمرين في وقت مبكر في Chipper Cash و Brex”.

جلب التكنولوجيا المالية

وعلق أرمين مرادي ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Qashio قائلاً: “تبذل المملكة العربية السعودية جهودًا كبيرة للتوافق مع رؤية 2030 ؛ بإتباع مناهج صديقة للتكنولوجيا المالية وجلب المزيد من شركات التكنولوجيا المالية إلى السوق، في Qashio، نحن فخورون بأن نكون جزءًا لا يتجزأ من دفع مجتمع غير نقدي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الآن، ونحن ملتزمون بمساعدة الشركات على الابتعاد عن جميع عمليات التمويل اليدوية هذه، والحصول على مزيد من الرؤية والتحكم من خلال توفير حل آمن، جاهز للنشر على مستوى المؤسسات وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة.

التوسع

قال جوناثان لاو، رئيس قسم المشتريات والمؤسس المشارك لشركة Qashio: “نحن ممتنون لجميع المستثمرين والمستشارين لدينا لدعمهم في توسعنا في أكبر دولة في الشرق الأوسط، ستساعدنا جولة التمويل هذه على توسيع التوظيف والنمو في المملكة العربية السعودية، وأجزاء أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى تسريع تنفيذ خارطة طريق المنتج. نحن متحمسون للأيام المقبلة “.

بطاقات افتراضية

تسمح بطاقات Qashio الافتراضية والمادية جنبًا إلى جنب مع برنامجها للشركات بإدارة إنفاقها بطريقة أكثر آلية وشفافية، مما يوفر مئات ساعات العمل ويقلل من تسرب المصروفات النثرية في هذه العملية، وتستفيد إدارات المالية والموارد البشرية من تحسين إعداد تقارير النفقات، وتحسين الرؤية، والتحكم في التدفقات النقدية والقوى العاملة المتمكنة.